الشريط الأخباري

مؤشر ماركتيست للعام 2017 :للسنة الثانية على التوالي: بيليفون الشركة المفضلة على الزبائن في اسرائيل

موقع بكرا
نشر بـ 04/01/2018 14:41 , التعديل الأخير 04/01/2018 14:41
مؤشر ماركتيست للعام 2017 :للسنة الثانية على التوالي: بيليفون الشركة المفضلة على الزبائن في اسرائيل

 


● لاول مرة في البلاد بيليفون حصلت على علامات عالية في المؤشر في فئة الرضا العام من بين كل الشركات الخليوية الكبيرة

● لاول مرة رضا الزبائن من استخدام انترنت الشركة بيليفون حصلت على اعلى علامات

● بيليفون حازت على علامات عالية في الخدمة الهاتفية، زمن الانتظار لمندوب الخدمات الهاتفية وفي نسبة استخدام الخدمات الديجيتالية

● رون غورؤون، مدير عام بيليفون: نحن نشكر زبائننا على اختيارهم لشركة بيليفون الشركة المفضلة عليهم في سوق الخليوي. مرت سنة ممتازة اخرى في علاقتنا مع الزبائن. اضفنا خدمات متطورة، وسائل ديجيتالية جديدة، رزم مغرية، سرعة تصفح والبنى التحتية. سنستمر بالاستثمار، التطوير والطموح لتزويد زبائننا بالافضل



اعلنت شركة بيليفون انه حسب" مؤشر ماركتيست لتجربة الزبائن"- في مجال الخليوي للعام 2017، تستمر الشركة بالحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في سوق الاتصالات الخليوية للسنة الثانية على التوالي. في سؤال الاستطلاع" لو ان كل الشركات الخليوية عرضت منتجات ومضامين مشابهة، اي شركة كنتم تختارون، غالبية المشاركين في الاستطلاع اختاروا شركة بيليفون".

حسب الاستطلاع ، فان شركة بيليفون حصلت على اعلى تدريج من حيث رضا الزبائن العام بين زبائن الشركات الخليوية الـ 3 الكبيرة. الاستطلاع، الذي يجري كل سنة، فحص مدى رضا زبائن السوق الخليوي الاسرائيلي بشكل عام، وايضا بنود مفصلة. حسب ماركتيست هناك رضا تام وعالٍ لدى زبائن شركة بيليفون، مقارنة مع باقي الشركات فيما يتعلق بمعايير التوجه الى مندوب الخدمات الهاتفي: رضا عام، من جهاز تحويل المكالمات، زمن الانتظار لمندوب الخدمات. بالاضافة الى ذلك هناك رضا تام من موقع الانترنت التابع للشركة ومن التطبيق. في كل واحد من المعايير الاساسية تجاوزت شركة بيليفون باقي الشركات، الامر الذي توج الشركة كشركة حصلت على رضا الزبائن بشكل عام للعام 2017.

معيار آخر ظهر في الاستطلاع هو رضا الزبائن من الخدمات الديجتيالية التي تعرضها الشركة على زبائنها. %25 من الزبائن المشاركين في الاستطلاع قالوا انهم يتسخدمون تطبيق الشركة الخليوية ، اذ ان نسبة الاستخدام العالية هي لزبائن شركة بيليفون %30. خلال العام 2017 اطلقت الشركة عدة خدمات ديجتالية تخول الزبون الحصول على خدمات مريحة وافضل، سواء بالتطبيق او من خلال موقع الانترنت. كل هذا كجزء من الجهود المستمرة والدائم للشركة لتحسين ولتطوير تجربة الزبون وقدرتها على اعطاء خدمات الشركة.

رون غورؤون، مدير عام شركة بيليفون قال:" نحن نشكر زبائننا على اختيارهم لشركة بيليفون الشركة المفضلة لديهم في سوق الخليوي. لقد كانت هذه السنة سنة ممتازة من حيث علاقتنا مع الزبائن. اضفنا خدمات متطورة، وسائل ديجيتالية جديدة، رزم مغرية، سرعة تصفح والبنى التحتية. سنستمر بالاستثمار، التطوير والتطلع دائما نحو تزويد زبائننا بالافضل.
 

أضف تعليق

التعليقات