الشريط الأخباري

قائد الاركان يرد على كتاب سامر علي واكرم حسون: "قضية الاعتداء على الجندي وسيم قزل قيد التحقيق واعتقال المعتديين"!

موقع بكرا
نشر بـ 04/01/2018 14:18 , التعديل الأخير 04/01/2018 14:18
قائد الاركان يرد على كتاب سامر علي واكرم حسون:



مواكبة لقضية الاعتداء على الجندي وسيم قزل من قرية المغار وبعد أن ارسل النائب أكرم حسون ورئيس رابطة المحامون الدروز سامر علي كتاب لرئيس الاركان يطالبون خلاله فتح ملف تحقيق مع الجنود المعتديين ومع الضباط الذين تخاذلوا في التعامل مع القضية، رد مكتب رئيس الأركان بوضوح أن جيش الدفاع يستنكر جميع انواع العنف داخله وان وحدة التحقيق الخاصة، الشرطة العسكرية قد باشرت بالتحقيق وقد تم اعتقال المعتديين ولاحقا تمديد أمر اعتقالهم وفق قرار محكمة عسكرية وكذلك جاء في كتاب رئيس الأركان أنه سيقام تحقيق جذري بكل ما يتعلق في تعامل الضباط في الوحدة العسكرية مع قضية الاعتداء.
النائب أكرم حسون، أعرب عن ارتياحه جراء كتاب رئيس الأركان مشيرا أنه يجب تنفيذ العقوبات على المعتديين لمنع اعتداءات إضافية.
هاذا وأضاف حسون شاكرا رابطة المحامين الدروز برئاسة المحامي سامر علي مؤكدا أنه مع وجود كادر من هاذا النوع يعي القانون ويفهم كيفية التعامل معه ومن اين تأكل الكتف فإن مصالح وحقوق أبناء الطائفة بأياد آمنة وليعلم القاصي والداني أن حقوق الدروز لن تذهب هدرا بعد اليوم.
في النهاية دعا النائب حسون المحامين من أبناء الطائفة الدرزية الانضمام لرابطة المحامين الدروز لتشكل جسما قويا أمام براثن السلطة والاجحاف في حقوق الطائفة والأقليات.

أضف تعليق

التعليقات