الشريط الأخباري

اتهام سيدة عربية من حيفا بمحاولة قتل ابنها .. سكبت عليه زيتًا مغليًا ثم طعنته في صدره

موقع بكرا
نشر بـ 04/01/2018 10:58 , التعديل الأخير 04/01/2018 10:58
اتهام سيدة عربية من حيفا بمحاولة قتل ابنها .. سكبت عليه زيتًا مغليًا ثم طعنته في صدره
صورة توضيحية

قدمت النيابة العامة اليوم الخميس لائحة اتهام ضد سيدة من حيفا تبلغ من العمر 52 عامًا تنسب إليه محاولة قتل ابنها قبل نحو شهر، وجاء في لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة أن سيدة عربية تدعى (ر.ع.ا)، خططت قتل ابنها (ن) والانتحار بعد ذلك، حيث يظهر أنها وبعد أن سكبت عليه محتوى طنجرة بدرجة الغليان، قامت بطعنه بسكين.

وفق لائحة الاتهام فإن الابن يبلغ من العمر 35 عامًا ويسكن من والدته, وأنه في البداية لم يشأ أن يتهم والدته وقال أنه لا يذكر ما حصل، ولكن بعد تحقيقات الشرطة وفحصها للأمور تبين أن خلافات كانت شديدة بين الأم وابنها على أمور مالية، وقد قدمت قبل عام ونصف شكوى ضده بأنه يضربها.

والحديث يدور عن حادثة حصلت بتاريخ 17.12.2017، الساعة 11 ظهرًا، حين أخذت الوالدة طنجرة من المطبع وملأتها بالماء والزيت مع سكر وملح وليمون ووضعتها على الغاز حتى وصلت لمرحلة الغليان، ودخلت إلى غربة ابنها حيث كان نائما وسكبت ما في الطنجرة عليه وجهه وجهه.

وقالت الوالدة أنها سكبت على ابنها هذه المواد كي تمنع حركته ويسهل عليها طعنه، ولكنه أفاق وهرب من الغرفة، فعادت هي إلى المطبخ وأعادت الطنجرة وجلبت سكينًا وتوجهت إليه وطعنته في صدره بهدف قتله، لكنه هرب من المنزل والسكين في صدره وخرج إلى ساحة المنزل ليسمع صراخه الجيران ويتصلوا بالإسعاف، وقد نزلت الوالدة إلى الساحة ومعها ملابس وحذاء لابنها، وطلبت من الجيران جلب المساعدة الطبية، وحاولت إخراج السكين من صدره لكنه رفض خوفًا من أن يتسبب هذا بضرر أكبر له.



وبعدما أخذوا الشاب للمستشفى بدأت الوالدة بشطف ساحة المنزل وتنظيفها من الدماء بهدف إخفاء الادلة ولكنها قالت في التحقيق أنها لم تشأ أن تدس على دم ابنها، وقد بكت خلال إعادة تمثيل الجريمة وقالت أنها نادمة على ما فعلت لابنها.


وتم تمديد اعتقال الوالدة حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضدها.
"

أضف تعليق

التعليقات