الشريط الأخباري

منزل نيكول كيدمان بجنوب إنجلترا للبيع مقابل 3.45 مليون دولار

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 03/01/2018 14:00
منزل نيكول كيدمان بجنوب إنجلترا للبيع مقابل 3.45 مليون دولار

عرضت المُمثِّلة الأستراليَّة نيكول كيدمان Nicole Kidman وزوجها الفنَّان كيث أوربان Keith Urban أحد منازلهما في ولاية "تينيسي" بجنوب إنجلترا، للبيع مقابل 3.45 مليون دولار أمريكي. إشارة إلى أنَّ الزوجين اشتريا هذا العقار في سنة 2007 بمبلغ وقدره 2.45 مليون دولار أمريكي.

ينعزل العقار خلف بوَّابة ضخمة، ويربض على قمَّة تلَّة في مقاطعة "ويليامسون"، ويمتدُّ على 35 فدَّانًا. وهو يُطلُّ إطلالات بانوراميَّة على المحيط. وفيه مزرعة تحوي منزلًا للضيوف، بالإضافة إلى المنزل الرئيس المبني في سنة 1987. ثمَّ جُدِّد عبر تلبيسه بالطوب الأحمر. وتبلغ مساحة الأخير 472 مترًا مُربَّعًا، وتتوزَّع على أربع غرف نوم وخمسة حمّامات. وتحوطه حديقة غنَّاء تحوي ملعبًا لكرة الطائرة الرمليَّة، ومسارات لاستكشاف الغابات المحيطة.

بعد النظر إلى البناء الخارجي للمنزل، يبدو الديكور الداخلي أكثر حداثة ًممَّا كان مُتوقّعًا، كما يبدو أنّ كيدمان وأوربان أضافا بعض اللمسات إلى المكان، إذ هما طلبا طلاء معظم الجدران بالبيج الفاتح، لتحقيق أجواء هادئة تدعو للاسترخاء.

في غرفة المعيشة العائليَّة المُزوَّدة بنوافذ ضخمة، تركن آلة البيانو في إحدى الزوايا، ما يؤكِّد أنَّ المساحة المذكورة هي المُفضَّلة للزوجين. غرفة المعيشة الرئيسة بدورها، مُزوَّدة بسقف مُقبَّب، ما يجعل من ديكورها يطلُّ إطلالةً ريفيَّة. وتؤثِّثها الأرائك والمقاعد المُبطَّنة بالقماش البيج. ويجذب تصميم الموقد المحوط بأعمال الفولاذ المقاوم للصدأ، الخامة التي تحضر أيضًا في أدوات المطبخ المفتوح، الذي ينفصل عن ركن الطعام بـ"كاونتر".

كان المالكان يتناولان وجباتهما، وهما يستمتعان بخضرة الحديقة الخارجيَّة، حيث تتمركز طاولة الطعام الدائريَّة المشغولة بالخشب، بجوار النوافذ المُمتدَّة من الأرض إلى السقف. وهناك، ثمة ثريَّا تتخذ شكل حامل الشموع، ما يضفي لمسات دافئة في المساحة. وعلى خلاف الديكور الهادئ السائد في معظم الغرف، تتلوَّن جدران غرفة النوم الرئيسة بالأخضر الـ"باستيل"، فيما واجهاتها مؤثَّثة بنوافذ تكشف الطبيعة الجذَّابة للجالس على السرير الخشب المُزوَّد بأربعة أعمدة. أمَّا الحمَّام الرئيس المطلي بالأبيض فيضمُّ حوضين للغسل، يفصل بينهما حوض الاستحمام المدمج. ولأعمال الرخام جاذبيَّة في الحيِّز.
 

أضف تعليق

التعليقات