الشريط الأخباري

اختتام دورة تأهيلية للمسارات الادارية في عالم الهايتك ضمن فعاليات مراكز ريان

موقع بُـكرا
نشر بـ 03/01/2018 12:57 , التعديل الأخير 03/01/2018 12:57
اختتام دورة تأهيلية للمسارات الادارية في عالم الهايتك ضمن فعاليات مراكز ريان


أقامت شركة الفنار مؤخرًا حفل اختتامي لأول دورة من نوعها لمهندسينات من المجتمع العربي والتي خصصت لتأهيل المشتركين للمسارات الادارية في عالم الهايتك.وكانت الدورة، التي أقيمت على مدار 10 لقاءات أسبوعية، مخصصة للأكاديميين العرب من مجالات البرمجة وهندسة الحواسيب وتكنولوجيا المعلومات، والذين يعملون في مناصب أولية بشركات التكنولوجيا العليا –الهايتك. مررت الدورة على يد مختصون وخبراء في المجال، معظمهم أصحاب مناصب إدارية مرموقة، استطاع المشاركون في الدورة التعلم منهم واكتساب مهارات وادوات سوف تمكنهم من التقدم بمسيرتهم المهنية والالتحاق بمناصب مركزية.

وفي حديث مع السيدة حنين سويطات، مركزة دورات التأهيل المهني للأكاديميين: “الدورة كانت بالتعاون مع المشغلين الذين يعملون لديهم المشاركون، مثل اينتل، جوجل، ميلانوكس، وغيرهم من الشركات المعروفة في هذا المجال، وبالطبع نقدم الشكر لشركة مايكروسوفت التي بدورها استضافت لقاءات الدورة العشر في مقر التطوير الخاص بها في هرتسليا واعطت الفرصة للمشاركين في الدورة بالتعرف على فرص عمل جديدة وتوسيع افاقهم"شركة الفنار هي الشركة المشغلة لمراكز ريان لتعزيز فرص العمل للمجتمع العربي، وتعمل بدعم كل من: وزارات الاقتصاد، العمل والخدمات الاجتماعية، مؤسسة جوينت إسرائيل، وصندوق الدعم ياد هنديف.

وفي هذا السياق قال الدكتور ياسر حجيرات، مدير عام الشركة: "شركة الفنار تعمل للتطوير الاقتصادي وتعزيز قدرات المجتمع العربي، ووضعت لنفسها هدفا لقيادة التغيير بكل ما يتعلق بتشغيل الأكاديميين العرب"واما السيد نبراس طه، مدير برامج امتياز والمجتمع العربي في الفنار، فأضاف: " مجال التقنيات العليا هو من أكثر المجالات تطورا وتوسعا في سوق العمل العصري، وهذا يحتاج بالإضافة للقوى العاملة الجديدة أيضا قياديين ومدراء. مسؤوليتنا في برنامج امتياز ومراكز ريان هي دعم الطاقات المحلية للوصول لهذه المناصب".

اختتام دورة تأهيلية للمسارات الادارية في عالم الهايتك ضمن فعاليات مراكز ريان اختتام دورة تأهيلية للمسارات الادارية في عالم الهايتك ضمن فعاليات مراكز ريان اختتام دورة تأهيلية للمسارات الادارية في عالم الهايتك ضمن فعاليات مراكز ريان اختتام دورة تأهيلية للمسارات الادارية في عالم الهايتك ضمن فعاليات مراكز ريان

أضف تعليق

التعليقات