الشريط الأخباري

شعب: اتهام شقيقين بالاعتداء ودهس زوجة عمهما والتسبب لها بالكسور

موقع بُـكرا
نشر بـ 02/01/2018 12:13 , التعديل الأخير 02/01/2018 12:13
شعب: اتهام شقيقين بالاعتداء ودهس زوجة عمهما والتسبب لها بالكسور
صورة توضيحية

 

في بيانٍ صدر عن النيابة العامة - لواء حيفا، مفاده حول تقديم لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في حيفا ضد شقيقين (28 و 34 عامًا) من بلدة شعب، وذلك بعدما نسبت لهما، شبهة الحاق الاذى بشكل خطير، الحاق الاذى في ظروف خطيرة، اعتداء والحاق اذى والتهديد.

وحسب لائحة الاتهام، قبل اسابيع من يوم الحادثة تطور جدال بين احد المتهمين وبين عمه وابنائه وخلال هذه الفترة قام المتهم بالاتصال الى منزلهم وتهديدهم بالقتل.

وبسبب النزاع ويوم 16.12.17 اتصل احد المتهمين بعمه وهدده بالقيام بفعل مشين بحق زوجته وزوجة ابنه وفي نفس اليوم ارسل المتهم رسالة لابن عمه وأخبره بها أنه يتواجد عند المفرق، وقام ابن عمهما الذي كان خارج المنزل وانتبه لسيارة احد المتهمين حذّر افراد عائلته الذين وقفوا عند مدخل منزلهم بتواجد احد المتهمين هناك بسيارته.

وعند ملاحظة احد المتهمين بتواجد اقربائه أمام منزلهم اقترب بسيارته نحوهم واصطدم بزوجة ابن عمه وتسبب لها بكسور مختلفة في جميع انحاء جسمها.

وبعدها خرج من سيارته وفي يده اداة حادة واصاب من خلالها ابن عمه وتعارك مع الآخرين وترك المكان. وبعد الحادثة وصل الى المكان عدة مواطنين ووصل ايضا المتهم الثاني وبيده عصا لكن وبعد أن توجه اليه بعض المتجمهرين عاد لسيارته لكنه زاد سرعته مقتربا من المتجمهرين حتى اصطدم بقوة بعدة اشخاص وتسبب لهم بكسور واصابات في انحاء مختلفة في جسمهم.

أضف تعليق

التعليقات