الشريط الأخباري

مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية

موقع بُـكرا
نشر بـ 01/01/2018 15:29
 مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية

خرّج مركز حملة، الاسبوع الماضي، مجموعة جديدة من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية. ويذكر أن 15 مشاركا ومشاركة من مؤسسات ومبادرات اجتماعية متعددة، من الداخل الفلسطيني ، شاركوا في الدورة التي احتوت على 70 ساعة تدريبية مكثفة، استمرت لمدة 5 أشهر، لتعلم وتمرّس المشاركين في مواضيع مختلفة في مجال إدارة الحملات مثل: مبادئ التسويق الاجتماعي، بناء الخطط والاستراتيجيات الإعلامية للمؤسسات، التسويق الداخلي "الإنباوند"، تهيئة محرك البحث، بناء المواقع، التسويق عبر محركات البحث، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التسويق عبر المضمون.

درّب وحاضر في الدورة مجموعة من خبراء التسويق الرقمي والاجتماعي، شملت كل من: رنا عسلي، محمد جبالي، أحمد دياب وإياد برغوثي.يذكر أن دائرة التدريبات في مركز حملة تقوم بسلسلة تدريبات وبناء قدرات لمؤسسات فلسطينية، عبر طرفي الخط الاخضر، في مجال النشاط الرقمي، ومنها تدريبات في مجال الأمان الرقمي، الحملات الإلكترونية، التسويق الرقمي، التمويل الجماعي ومواضيع أخرى.


مركز "حملة" هو مؤسسة أهلية غير ربحية تهدف إلى تمكين المجتمع المدني الفلسطيني من المناصرة الرقمية، من خلال بناء القدرات المهنية والدفاع عن الحقوق الرقمية وبناء الحملات الاعلامية المؤثرة. لذا يركّز مركز حملة مشاريعه ومبادراته في ثلاث مجالات أساسية: التدريبات، المرافعة والحملات .
 

 مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية  مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية  مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية  مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية  مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية  مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية  مركز حملة يخرّج فوجا جديدا من مدراء الحملات التسويقية الرقمية للمؤسسات غير الربحية

أضف تعليق

التعليقات