الشريط الأخباري

تفاصيل جديدة عن شجار الزرازير الأخير .. تقديم لائحة اتهام ضد عدي وتوفيق غريفات

موقع بكرا
نشر بـ 01/01/2018 14:57 , التعديل الأخير 01/01/2018 14:57
تفاصيل جديدة عن شجار الزرازير الأخير .. تقديم لائحة اتهام ضد عدي وتوفيق غريفات

بعد التقدم بالتحقيقات، رفع اليوم حظر النشر عن قضية الشجار وإطلاق النار في الزرازير والدهس الذي راح ضحيته الطفل أحمد موسى غريفات قبل اسبوع.
وجاء في بيان الشرطة: أن طواقم التحقيق أنهت جمع الأدلة وقدمت لوائح اتهام ضد الشابين عدي غريفات (18 عامًا) وتوفيق غريفات (20 عامًا) بشبهة إطلاق النار في مكان مزدحم وخرق القانون، كما وتم طلب تمديد اعتقالهما حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضدهما.

وتابعت الشرطة: يوم السبت قبل الماضي 23.12.2017، نشب شجار داخل عائلة على خلفية الانتخابات للسلطة المحلية، وخلالها تجمع العديد من المواطنين، وفي مرحلة معينة تعرض طفل كان بينهم للدهس وأعلن عن وفاته. ولاحقًا، عند الساعة 12:30 وصل الشابان إلى المكان، وبدأ عدي بإطلاق النار بشكل عشوائي نحو المواطنين حتى تدخل البعض وسحبوا منه السلاح، ليقوم توفيق بأخذ السلاح منهم والهرب مع صديقه من المكان، وقد وصلت الشرطة وباشرت بالتحقيق.

وجاء في البيان: ضمن التحقيقات تبين أن المتهم رقم 1، عدي، كان من المفترض أن يكون في البس المنزلي، لكنه خرق القرار وخرج مسلحًا من المنزل، وقد تم القبض عليهم بسرعة بعد قيامهم بإطلاق النار، تحديدًا في يوم الأحد 24.12، أي بعد إطلاق النار بيوم ولم تم العثور على السلاح معهم، لكن رغم ذلك قدمت ضدهم لائحة اتهام.

 

أضف تعليق

التعليقات