الشريط الأخباري

أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎

موقع بكرا
نشر بـ 01/01/2018 12:29 , التعديل الأخير 01/01/2018 12:29
 أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎


تحت رعاية القائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عيليت، اقيم مهرجان الكريسماس الخاص بالسكان العرب والمنطقة يوم السبت الموافق ٣٠/١٢/٢٠١٧، حيث تضمن فعاليات وعروض مختلفة واكشاك كريسماس.

افتتح المهرجان بفعاليات اطفال خاصة احيتها فرقة مرح للاطفال بقيادة ايهاب خوري والفنانة زينة المرافقة له في فقرات تضمنت الرقص والغناء، وفقرات من الفعاليات الحركية وعروض العاب قوى للاطفال مع فرقة اتحاد فنون الشارع بقيادة عبد صبيحات وفريقه.

تلاها العرض المركزي، الميلادي الطربي الذي احياه الفنانان عصام قادري وورود جبران مع فرقة أهل الطرب بقيادة سامر بشارة والموسيقي المخضرم صالح هيبي في قاعة بيركوفتش التي غصت بالجماهير المحتفلة، وقد اطربوا الجمهور بفنهم الراقي والرفيع، بطرب اصيل وترانيم ميلادية، وقد توقف الجمهور مرارا مصفقا بحرارة.

استهل الحفل بكلمات ترحيب ومعايدة من قبل نائب رئيس بلدية نتسيرت عيليت وعضو البلدية عن القائمة المشتركة للتعايش د. شكري عواودة، تلاه رئيس بلدية نتسيرت السيد رونين بلوت، الذي عايد الجمهور واثنى على مشاركة الجمهور العربي في نتسيرت عيليت بحقوقه وواجباته وبالعمل على تحصيل حقوقه، واكد على انه يريد ان يكون رئيس بلدية لكل السكان بغض النظر عن انتمائهم.

كما وتم تكريم عضو البلدية السابق سليم خوري، أبو حسام، لمسيرته الطويلة والغنية في خدمة جمهور السكان العرب في نتسيرت عيليت، الذي حث الجيل الجديد على أخذ دوره الريادي في خدمة الجمهور ودعم القائمة.

تتمنى القائمة لأهالي نتسيرت عيليت العرب وكافة المواطنين عيد سعيدًا مجيدًا وسنة مباركة. كل عام وانتم بخير.

 أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎  أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎  أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎  أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎  أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎  أهالي نتسيرت عيليت العرب يحتفلون بالأعياد المجيدة في مهرجان الكريسماس‎

أضف تعليق

التعليقات