الشريط الأخباري

الأمطار تستمر اليوم .. وتعود بنهاية الأسبوع، وثلوج في جبل الشيخ .. إليكم التفاصيل

موقع بُـكرا
نشر بـ 01/01/2018 07:51 , التعديل الأخير 01/01/2018 07:51
الأمطار تستمر اليوم .. وتعود بنهاية الأسبوع، وثلوج في جبل الشيخ .. إليكم التفاصيل
تصوير قسم الناطق بلسان منتجع جبل الشيخ

توقع الراصد الجوي الفلسطيني  داوود الطروة أن تتأثر فلسطين اليوم الاثنين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث تنخفض درجات الحرارة، وتسقط الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحيانا فوق كافة المناطق.

هذا وتستمر الأجواء يوم غد الثلاثاء غائمة وباردة مع استمرار الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق إلى أن تضعف فرصة تساقط الأمطار وتتوقف فوق معظم المناطق خلال ساعات الليل، وذلك نتيجة ابتعاد مركز المنخفض الجوي عن المنطقة.

ومن المتوقع أن تكون الأجواء باردة نسبيا خلال ساعات النهار وباردة خلال ساعات الليل يوم الأربعاء مع تساقط زخات متفرقة من الأمطار احيانا على اجزاء من المناطق الشمالية من البلاد. وفي يوم الخميس تكون الاجواء باردة نسبيا خلال ساعات النهار وباردة خلال ساعات الليل ، وتتجدد تدريجياً فرصة تساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق وخاصة خلال ساعات الظهر والمساء.
وفي يوم الجمعة تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث تتجدد فرصة تساقط الأمطار فوق كافة المناطق في البلاد خلال ساعات الصباح والظهيرة، وتكون الامطار غزيرة ومصحوب بالعواصف الرعدية وزخات البرد احيانا، وتستمر فرصة تساقط الأمطار يوم السبت القادم وسط اجواء باردة بوجه عام.

وفي جبل الشيخ سقطت الثلوج خلال الليلة الماضية، في الجزء السفلي بلغ الارتفاع 8 سم، وفي الجزء العلوي 15، وتبلغ درجة الحرارة هناك -4 ، ومن المتوقع أن تنزل الثلوج خلال النهار وأن المنتجع مغلق اليوم بسبب توقع سقوط المزيد من الثلوج وبسبب الضباب الكثيف.

المصدر: شبكة معا

الأمطار تستمر اليوم .. وتعود بنهاية الأسبوع، وثلوج في جبل الشيخ .. إليكم التفاصيل

أضف تعليق

التعليقات