الشريط الأخباري

الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد

الصور بلطف عن موقع جوزة نت
نشر بـ 31/12/2017 23:59
الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد

استقبلت مدينة الناصرة العام الجديد 2018 بالألعاب النارية والمناطيد الصغيرة التي حلقت في سماء الناصرة فور اعلان الساعة انتصاف الليل، حيث امتلأت سماء الناصرة بالأضواء والألوان المنبثقة من الألعاب النارية التي انطلقت من مختلف أحيائها.

وقد ملأت الأجواء الصرخات الفرحة التي تحمل بشارة الأمل والوعود المفعمة بالبدايات الجديدة.

موقع "بكرا" رصد لكم أجواء المدينة بالصور آملاً أن يحمل العام الجديد كل الخير، المحبة والسلام. ونؤكد على أننا في "بكرا" نودّع اليوم عام 2017 المثقل بالأحداث الجسام، سواءً على المستوى المحلي او العالمي، بأتراحه وهي كثيرة، وبأفراحه القليلة التي عشناها لحظة بلحظة تعطشاً لها وخوفاً من عدم تكرارها.

وبهذه المناسبة، يتقدم موقع بُكرا، ادارةً وموظفين، بأصدق التهاني وبخالص الحب والمحبة والتقدير لعموم البشرية ولمتصفحي موقع بكرا بشكل خاص المخلصين لنا، والذين يواكبون اخبارنا أولاً، على مدار الساعة...

لجميعهم نقول كل عام وانتم بألف خير، كلنا أمل ان تكون السنة الجديدة، سنة خير وأمن وأمان على شعبنا الفلسطيني في الداخل الصامد في ارضه والمثابر من اجل تحقيق المساواة، وشعبنا الفلسطيني في الاراضي المحتلة الذي يسعى جاهداً لنيل الحرية والاستقرار، ولشعبنا الفلسطيني المهجّر في جميع بقاع الارض، على أمل لم الشمل قريباً، ولعالمنا العربي، الذي نتمنى له ربيعاً حقيقيا لا تغطيه الدماء ولا يسوده التشريد والجوع، وللعالم اجمع نتمنى الهدوء والسلام.

الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد الناصرة تستقبل الـ 2018 بأمل متجدد

أضف تعليق

التعليقات