الشريط الأخباري

كيف تختارين المدفأة المناسبة لديكور المنزل؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 30/12/2017 14:30 , التعديل الأخير 30/12/2017 14:30
كيف تختارين المدفأة المناسبة لديكور المنزل؟
thinkstock

مع حلول فصل الشتاء لا بد من تجديد ديكور المنزل وتحديداً غرف الجلوس، من خلال الاستعانة بالمدفأة المناسبة والتي تمنحك جواً من الدف، واختيار التصميم المرتبط بالستايل والاثاث الموجود داخل المنزل. اليك بعض النصائح لاختيار المدفأة الصحيحة التي تناسب الديكور.

المدفأة العصرية

اذا كان ديكور المنزل مودرن ولا يحتوي على الالوان الداكنة والخشب البني، ننصحك باختيار المدفأة العصرية التي تناسب الديكور غير التقليدي. فهذه القطعة تتماشى مع الاثاث المميز ويمكن اعتمادها في وسط الديكور وعلى الجدران الداخلية، أو ادخالها بأسلوب بارز داخل الخزائن خصوصاً أنها لا ترتكز على الشكل المربع فقط، بل يمكن أن تأتي مستطيلة أو دائرية لأنها لا تعتمد على الخشب بل يتم صنعها من الزجاج.

المدفأة الكلاسيكية

إذا كنتِ تفضلين الحفاظ على الطابع الكلاسيكي داخل غرف الجلوس، يمكنك الاستعانة بديكور المدفأة الحديدية والتقليدية، خصوصاً أنها تتماشى مع الديكور الداكن بالاضافة الى الزخرفات التي تحيط بها لاضفاء لمسات من الفخامة داخل ارجاء المنزل.

المدفأة الحجرية

لخلق مزيجاً من الطابع العصري والكلاسيكي في المنزل، اختاري المدفأة الحجرية بمختلف الاشكال والاحجام وفقاً لديكور المنزل، ويمكنك إضافة الرفوف الاساسية للمدفأة واستخدامها لعرض التحف والصور والديكور الفاخر الذي يعبّر عن النمط الذي تريدين اظهاره من خلال ديكور المدفأة.

المصدر: موقع أنوثة

أضف تعليق

التعليقات