عقدت لجنة احياء مئوية عبد الناصر اجتماعها الثاني مساء أمس الجمعة في متحف التراث الفلسطيني في الناصرة، بحضور معظم نشيطيها المبادرين الى احياء مئوية القائد العربي الخالد جمال عبد الناصر، وهم السادة (مع حفظ الألقاب): محمد ميعاري، محمد علي سعيد، واصل طه، عبد الخالق أسدي، أسيد عيساوي، حسين ياسين، زياد شليوط، خالد عوض.

في بداية الاجتماع رحب خالد عوض، مدير جمعية السيباط بالحضور وقدم زياد شليوط تقريرا موجزا عن التطورات بين الاجتماعين، وطرح محمد ميعاري الاقتراحات حول سبل احياء ذكرى الزعيم العربي عبد الناصر بمناسبة المئوية الأولى لميلاده.

وناقش الحاضرون الأفكار والاقتراحات مؤكدين على أن اللجنة تجمع مجموعة مبادرين ناصريين على اساس فردي، وهي مفتوحة أمام جميع القوميين والوطنيين الناصريين الى الانضمام اليها والى نشاطاتها.

وقررت اللجنة اقامة مهرجان افتتاحي لفعاليات السنة المئوية لميلاد عبد الناصر، في 15 كانون الثاني القادم يوم ميلاده المائة، وستعلن اللجنة عن تفاصيله في الأيام القادمة. كما وزعت المهام العملية بين أعضائها واتفق على تعيين زياد شليوط منسقا ومركزا لأعمال اللجنة، ومحمد ميعاري ناطقا اعلاميا ومتحدثا باسمها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]