الشريط الأخباري

الشرطة تحاول عرقلة رسم جدارية تضامنية مع تميمي في الناصرة‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 29/12/2017 21:00
الشرطة  تحاول عرقلة رسم جدارية تضامنية مع تميمي في الناصرة‎

حاولت الشرطة الإسرائيلية في الناصرة، مساء اليوم الجمعة، منع الشبيبة الشيوعية من رسم جدارية تضامنا مع عهد التميمي.
يأتي رسم الجدارية بمبادرة من الشبيبة الشيوعية لارسال تحيّة تضامن مع عهد التميمي احدى أيقونات انتفاضة العاصمة.

وأفاد مراسل "بكرا" الى ان رسم الجدارية على سور مقر الحزب والجبهة في الناصرة بجانب الهستدروت في شارع بولس السادس.
وعلم ان ما يقارب عشرة أفراد من الشرطة حضروا الى المكان لعرقلة عمل الشبيبة برفقة ثلاث سيّارات.

احمد ابو احمد من جبهة وشبيبة الناصرة قال بحديثه مع بكرا:" الشرطة و"ورجال الامن التابعين للبلدية" تحاول منع رسم جدارية عهد التميمي التي بادرت الى رسمها الشبيبة الشيوعية!، حيث قامت الشبيبة الشيوعية في الناصرة اليوم الجمعة، برسم جدارية للطفلة البطلة عهد التميمي المعتقلة في السجون الإسرائيلية بسبب تصديها لجيش الإحتلال المعتدي على بيتها في النبي صالح.

السور هو ملك عام للبلدية

تأتي هذه المبادرة ضمن حملة تضامن مع عهد التميمي أطلقتها الشبيبة الشيوعية قطرياً. بينما يقوم رفاق الشبيبة ورفاق الحزب والجبهة برسم الجدارية إعترضتهم الشرطة وشرطة المدينة(التابعة لبلدية الناصرة) مطالبة إياهم بالتوقف عن رسم الجدراية مدعية بأن الجدارية تحتوي على رسائل "تحريضية" وبأن السور هو ملك عام تابع للبلدية مع العلم بأن السور هو سور المدخل الرئيسي لمقر الحزب الشيوعي والجبهة، مطالبة المشاركين بإحضار أوراق تثبت ملكية السور! رفضت الشبيبة الإستجابة لطلب الشرطة بالتوقف ومحو الجدارية، وقد قامت الشرطة بتسجيل أسماء المشاركين وأرقام هوياتهم وهددتهم بإستدعائهم للتحقيق،من الجدير ذكره بأن هذه الملاحقات تأتي استمراراً لملاحقات سابقة قامت بها الشرطة وشرطة المدينة ضد جداريات سابقة .

الشرطة  تحاول عرقلة رسم جدارية تضامنية مع تميمي في الناصرة‎ الشرطة  تحاول عرقلة رسم جدارية تضامنية مع تميمي في الناصرة‎ الشرطة  تحاول عرقلة رسم جدارية تضامنية مع تميمي في الناصرة‎ الشرطة  تحاول عرقلة رسم جدارية تضامنية مع تميمي في الناصرة‎ الشرطة  تحاول عرقلة رسم جدارية تضامنية مع تميمي في الناصرة‎

أضف تعليق

التعليقات