الشريط الأخباري

اطلاق 32 صاروخا ً من غزة صوب المستوطنات منذ اعلان ترامب

موقع بكرا
نشر بـ 30/12/2017 10:30 , التعديل الأخير 30/12/2017 10:30
اطلاق 32 صاروخا ً من غزة صوب المستوطنات منذ اعلان ترامب

افادت مصادر اعلامية عبرية أنه بانطلاق 32 صاروخًا من قطاع غزة نحو التجمعات الاستيطانية المحاذية لقطاع غزة، وذلك منذ إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب القدس عاصمة لاسرائيل.

و وفقاً للمصادر العبرية، فإن 18 من هذه الصواريخ تخطّت الحدود ونجحت القبة الحديدية باعتراض 6 منها.جاء هذا التقرير بعد ان قصفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر الجمعة، نقطة رصد للمقاومة وأخرى للضبط الميداني شرقي حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ونقلت وسائل اعلام محلية إن مدفعية الاحتلال وطائراته قصفت نقطة رصد للمقاومة شرق الشجاعية، وموقعا للضبط الميداني دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وكانت قذيفة صاروخية سقطت ظهر اليوم في غلاف قطاع غزة.وأفادت وسائل إعلام عبرية بإطلاق عدة صواريخ من غزة صوب مستوطنات غلاف القطاع سقط أحدها على مبنى بالمجلس الإقليمي "شاعر هنيغف" ملحقًا أضرارًا به.

وأشارت إلى سماع أصوات عدة انفجارات بعد وقت قصير من سماع صفارات الإنذار.، مرجحة أن تكون لمحاولة منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية التصدي لتلك الصواريخ.

وبينت أن تلك الصواريخ أحدثت حالة من الرعب والهلع في صفوف عشرات الإسرائيليين الذين تظاهروا في أقرب نقطة إلى غزة لمكان أسر الجندي الإسرائيلي شاؤول ارون احتفالا بذكرى يوم ميلاده. 

أضف تعليق

التعليقات