الشريط الأخباري

يانيف ساغي: طرح "خارطة الطريق" بالكنيست جلب لنا بشائر خير رغم الوضع في البلاد

موقع بكرا
نشر بـ 29/12/2017 15:53
يانيف ساغي: طرح

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت الثلاثاء 19.12.2017 المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا، التقينا مع المدير المشارك في "غفعات حبيبه"، يانيف ساغي الذي تحدث عن خطة "خارطة الطريق" التي عمل عليها المعهد خلال العامين الأخيرين، ويوم الثلاثاء الماضي تم عرض الخطة في الكنيست.

 وتحدث ساغي عن خطة خارطة الطريق التي تهدف لإنجاح نموذج الحياة المشتركة والمتساوية في إسرائيل، وقال أنه رغم سوء الأحوال من ناحية الحياة المشتركة في إسرائيل إلّا ان الجلسة في الكنيست كانت ناجحة وتبشر بالخير وقسم من المقترحات ممكن أن تكون مشاريع قوانين.

 

وتحدث عن الاستطلاع الذي أجراه موقع "بـُكرا" وموقع "واينت" في المجتمعين العربي واليهودي، وأن النتائج كانت ايجابية نوعًا ما.

 

 

شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 
تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.

أضف تعليق

التعليقات