الشريط الأخباري

إليكم حالة الطقس المتوقعة .. أمطار يوم الأحد؟

موقع بكرا
نشر بـ 29/12/2017 07:47 , التعديل الأخير 29/12/2017 07:47
إليكم حالة الطقس المتوقعة .. أمطار يوم الأحد؟
تل أبيب - وكيميديا

توقع الراصد الجوي  داوود طروة أن تتأثر فلسطين اليوم الجمعة بحالة من عدم الاستقرار. كما ستتأثر بمنخفضين جويين الأول سيبدأ يوم الاثنين والثاني نهاية الأسبوع القادم.

ومن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة اليوم الجمعة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، وتغطي السماء كميات من السحب المتوسطة والعالية، بحيث تتأثر فلسطين بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتسقط زخات محلية من الأمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد.

وفي يوم غد السبت تنخفض درجات الحرارة قليلا ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهاراً، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد.

وفي يوم الأحد يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات المساء تتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على المناطق الشمالية من البلاد.
وفي يوم الاثنين تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتنخفض درجات الحرارة، و يكون الطقس غائما وباردا، وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق. وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار يوم الثلاثاء.
هذا ومن المتوقع أن يصل فلسطين منخفض جوي أكثر قوة خلال فترة نهاية الأسبوع، بحيث تعود الأمطار وتسقط فوق كافة المناطق في البلاد.

المصدر: معا

أضف تعليق

التعليقات