الشريط الأخباري

المحامية امير ينيف: الإصلاحات في مجال الاحتكار تصب في صالح المستهلك

نشر بـ 29/12/2017 07:44 , التعديل الأخير 29/12/2017 07:44
المحامية امير ينيف: الإصلاحات في مجال الاحتكار تصب في صالح المستهلك

ضمن اللقاءات الخاصة والمميزة في ستوديو موقع "بكرا"، التقينا بالمحامية رونيت امير ينيف، التي بدأت بتهنئة المحتفلين بالأعياد ومتطرقة إلى شراكتها في عددٍ من مكاتب المحامين الكبار منها مكتب يجئال ارنون، والذي اقيم منذ 60 عاما، والمسؤولة عن قسم منع الاحتكار وتطوير الشركات الناشئة والدائمة في وزارة الاقتصاد.

إلى ذلك، تطرقت المحامية امير ينيف إلى نشاطها في كرة القدم، حيث تقوم بتعاقدات مع لاعبين وفرق، وقامت بشراء عدد من اللاعبين لعددٍ من الفرق، وهي تجربة ليست بالسهلة، خاصة انها إمرأة، إلا أنها مهمة شيّقة جدًا.

وأضافت انها من كرة القدم وبعد عدة تحولات انقلت إلى كرة السلة، حيث راقها موضوع القانون والرياضة بشكل كبير، لدرجة انها بدات بمتابعة الهايتك والرياضة مرافقة عدد من المبادرات الخاصة في الرياضة، اسمها سبورتك، واليوم ترافق 30 شركة ناشئة في المجال من أصل 60 شركة ناشطة.

ولاحقًا تطرق امير ينيف عن الاحتكار ومنع تطور الاحتكارات لبعض الشركات حيث شخصت وضع إسرائيل في هذا السياق، وعمل القسم في انصاف المستهلك دون المس بأرباح الشركات.

وأشارت امير ينيف أن الاحتكار في كل مجال للمستهلك، وليس فقط في الغاز، حتى في القهوة، وان مسؤولة قسم الإحتكار الحاليّة تعمل بصورة ناجحة جدًا ولصالح المستهلك.

وأوضحت امير ينيف أن هنالك اصلاحات حاليّة في قسم الاحتكارات تصب في صالح المستهلك وانها كممثلة عن نقابة المحامين في المجال تدعمها بشكل كبير.

وفسرت امير ينيف معنى الاحتكار متطرقة إلى عالم البنوك في إسرائيل والدمج بين بعضها.

تابعوا اللقاء معها...

شكر

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.

أضف تعليق

التعليقات