الشريط الأخباري

بيليفون تفوز بمناقصة المحاسب العام في وزارة المالية لتزويد جهاز iPhone X لموظفي الدولة

موقع بكرا
نشر بـ 28/12/2017 12:22 , التعديل الأخير 28/12/2017 12:22
بيليفون تفوز بمناقصة المحاسب العام في وزارة المالية لتزويد جهاز iPhone X لموظفي الدولة





· قبل عام ونصف، فازت بيليفون في مناقصة المحاسب العام في وزارة المالية لمجمل الخدمات الخليوية لموظفي الدولة

· تحطيم رقم قياسي: منذ عرض جهاز الـ iPhone X في بيليفون – تم بيع اكثر من 10 الاف جهاز

· يسرائيل ايبي، نائب المدير العام لشؤون القسم التجاري في بيليفون: نشكر المحاسب العام على ثقته المتجددة بنا. يسر بيليفون تزويد الخدمات المهنية، التفاعلية وذات الجودة العالية لأكبر مشغل في الدولة، وسنقوم بذلك ايضا في المستقبل"





فازت شركة بيليفون بمناقصة المحاسب العام في وزارة المالية لبيع أجهزة iPhone X لموظفي الدولة. وبعد وصول الجهاز الى البلاد، أعلن المحاسب العام عن مناقصة لأجهزة بارزة من بينها iPhone X ، وتقدمت الى المناقصة معظم المشغلات الخليوية بالإضافة إلى المستوردين الرسميين. وبعد عملية شاملة تم اختيار بيليفون من بين المشاركين.



الحديث يدور عن مشغل مع اكثر من 100 الف موظف بامكانهم شراء جهاز ابيل من خلال بيليفون. وينضم فوز بيليفون بهذه المناقصة الى الفوز بمناقصة المحاسب العام في شهر تموز من عام 2016، حيث تم حينها اختيار بيليفون لتزود مجمل الخدمات الخليوية (محادثات وداتا) لموظفي الدولة.



حظي الـ iPhone X بنجاح كبير وحطم ارقاما قياسية في بيليفون. منذ ان تم عرضه تم بيع اكثر من 10 الاف جهاز. وفي اول اسبوع من البيع المسبق، قبل عرضه، تم بيع أكثر من الف جهاز.





يسرائيل ايبي، نائب المدير العام لشؤون القسم التجاري في بيليفون قال: "نشكر المحاسب العام على ثقته المتجددة بنا. يسر بيليفون تزويد الخدمات المهنية، التفاعلية وذات الجودة العالية لأكبر مشغل في الدولة، وسنقوم بذلك ايضا في المستقبل"


 

أضف تعليق

التعليقات