الشريط الأخباري

سامي أسعد نائباً للمدير العام في جمعية "كاف مشفيه"

موقع بكرا
نشر بـ 28/12/2017 11:43
سامي أسعد نائباً للمدير العام في جمعية

 

صادق مجلس إدارة جمعية "كاف مشفيه" على تعيين السيد سامي أسعد نائباً للمدير العام للجمعية بدءاً من مطلع السنة الجديدة 2018. ويأتي هذا التعيين بعد أن عمل سامي كمدير مشاريع كبير في الجمعية منذ انضمامه لطاقمها أواخر 2014. 

تأسست جمعية كاف مشفيه على يد رجل الأعمال الراحل دوف لاوتمن ويرأس مجلس إدارتها حاليا سعادة القاضي المتقاعد سليم جبران. وتهدف الجمعية في المقام الأول إلى زيادة اندماج الأكاديميين العرب في الشركات والمؤسسات الإسرائيلية، في القطاعين، العام والخاص. ويأتي ذلك من قناعة المؤسسين وشركاء الجمعية بضرورة تحقيق هذا الهدف من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو اندماج المجتمع العربي بشكل أفضل في المجتمع والاقتصاد الإسرائيليين. 

داني غال، مدير عام كاف مشفيه، هنّأ سامي على المنصب الجديد وأكد بالقول "بأن اختيار سامي نائباً للمدير العام جاء عن قناعة الإدارة بقدراته وخبرته الميدانية الواسعة في مجال دمج الأكادميين العرب في سوق العمل الإسرائيلي وإيمانه العميق برسالة كاف مشفيه وأهدافها."
يُذكر أن سامي أسعد، 45 عاماً، يحمل شهادة الماجستير في دراسات العمل والموارد البشرية وهو موجّه مجموعات. وقد عمل قبل انضمامه لكاف مشفيه في مناصب إدارية في شركات معروفة في إنتل وسلكوم، وأسس وأدار شركة متخصصة في التوظيف وإدارة الموارد البشرية والإرشاد. كما ويُعتبر سامي ناشط اجتماعي في عدد من المبادرات المحلية في بلدته دالية الكرمل. 

من جهته عقّب سامي على التعيين بالقول: "أشكر جزيل الشكر إدارة كافة مشفيه ومديرها العام على اختياري لمنصب نائب مدير عام الجمعية. دخلت إلى كاف مشفيه عن قناعة تامة وإيمان عميق برسالتها وأهدافها، وأؤمن بأن الانخراط النوعي للأكاديميين العرب في سوق العمل الإسرائيلي هو ضرورة مُلحّة للمجتمع العربي بشكل خاص والاسرائيلي بشكل عام، وذلك من الناحية الاقتصاديّة والاجتماعيّة والحياة المشتركة في هذه البلاد. سنعمل وبشكل حثيث على تطوير التشبيك المهني الاجتماعي لدى أكاديميينا لخلق شبكة فرص رائعة للتوظيف والمبادرة والتطوّر."

أضف تعليق

التعليقات