الشريط الأخباري

الـ e-commerce وصل إلى الخليوي : ذروة في المدخولات في بيليفون مع أكثر من 50 مليون شيكل في الديجيتال عام 2017

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/12/2017 11:32 , التعديل الأخير 28/12/2017 11:32
الـ e-commerce وصل إلى الخليوي : ذروة في المدخولات في بيليفون مع أكثر من 50 مليون شيكل في الديجيتال عام 2017



· أكثر من %70 من باقات خارج البلاد بيعت في الديجيتال

· بيليفون تستثمر 15 مليون شيكل في الديجيتال: الشركة اطلقت موقع بيع متطور، مدونة في مجال الديجيتال والخليوي، ذوتت الشركة منصة تكنولوجية حديثة لإدارة مجموعة من الخدمات الديجيتالية – دون انتظار هاتفي وعرضت منظومة MARKETING AUTOMATION

· ايلان سيغل، نائب المدير العام لشؤون التسويق في بيليفون: "بيليفون في ذروة ثورة المعلومات الديجيتالية في عالم الخدمات والمبيعات للزبائن حيث يمنح ذلك الزبون تجربة مبيعات وخدمات ديجيتالية من الطرف الى الطرف. أكثر من %50 من التفاعلات المتعلقة بالخدمات من قبل زبائن بيليفون تتم في الحلبة الديجيتالية، واستثمرنا فيها لنقدم لهم الخدمة الأفضل".



واصلت شركة بيليفون هذا العام ثورة الخدمات التي تعود بالفائدة على زبائنها، حيث قامت بتحديث جهاز الخدمات الديجيتالية للزبائن مع عرض موقع مبيعات حديث وتفاعلي، للبيع للأفراد والمصالح التجارية. ويعرض الموقع الحديث للزبائن بالاضافة الى بيع الاجهزة والمكملات، كامل المعلومات المتعلقة بالاجهزة الرائدة، النصائح، ارشادات تشغيل وملاءمة شخصية وغيرها. كما يشكل منصة للاسئلة والاجابات من قبل الزوار، تجارب للمستخدمين، مقارنات ونصائح الخبراء.



كما عرضت بيليفون مدونة تكنولوجية حديثة وشاملة، لاستكمال المعلومات ذات الصلة للمتصفحين. المدونة عبارة عن منصة مضامين خاصة تزود المعلومات المتعلقة بالثقافة الديجيتالية، التكنولوجيا وعالم الهواتف الذكية. تشمل المدونة بداخلها مضامين ذات صلة بالعبرية تقدم كل ما هو جديد ومحتلن بما يتعلق بالاجهزة الجديدة، مقاطع UNBOXING بالعبرية، مراجعات ومقارنات بين الاجهزة ووفق الاختيار، اخبار من عالم الدجيتال، لجمهور هدف متنوع.



كما انتهت الشركة من تذويت منصة تكنولوجية جديدة – Bumpyard تتيح ادارة مجموعة من قنوات الخدمة الديجيتالية بشكل سهل وناجع – دون اي انتظار على الهاتف.

من بين الخدمات المعروضة: دردشة مع مندوبي خدمة زبائن وماسينجر في الفيسبوك، تشات من خلال SMS ومحول ذكي في شاشات اللمس (يعمل مع الاتصال بالمركز). جميع الخدمات متوفرة في موقع بيليفون في الهاتف النقال وفي تطبيق بيليفون. وبذلك بالامكان الحصول على خدمة الزبائن في الفيسبوك، الماسينجر، تشات navigator ، وتشات من خلال sms. الخدمات ودودة للاستخدام وتمنح المستخدم تجربة استعمال متطورة وتفاعلية.

كما عرضت بيليفون منظومة MARKETING AUTOMATION, بالاشتراك IBM و Be2See ، وتتيح للزبائن تجربة خدمات شخصية تعتمد على الداتا، مع اقتراحات تمت ملاءمتها شخصيا وبالمنصات الملائمة لها – بريد الكتروني، اس ام اس، تطبيق بيليفون، موقع الشركة، الشبكات الاجتماعية وغيرها.

مجمل المدخول من المبيعات في الديجيتال حققت رقما قياسيا وبلغت 50 مليون شيكل، زيادة %40 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. باقات خارج البلاد هي مثال جيد للنمو في الديجتال، وفي السنة الماضية تم بيع أكثر من %70 من خلال الديجيتال.

ايلان سيغل، نائب المدير العام لشؤون التسويق في بيليفون: الشركة تسهل لزبائنها الحصول على كامل المعلومات عن العالم الخليوي، وتتيح لهم شراء كل منتج تكنولوجي بوسائل متطورة وديجيتالية. نضع في خدمة زبائننا مجموعة من القنوات للتوجه لنا من خلال الديجيتال والحصول على الخدمات والقيام بالعمليات بخدمة ذاتية من اي مكان وفي اي وقت. باستطاعة كل زبون ان يختار قناة الخدمة المريحة له وتوفير الوقت الثمين".

بيليفون استثمرت هذا العام في قسم الخدمات الديجيتالية حوالي 15 مليون شيكل، بما فيه المنصات الديجيتالية الجديدة وتخطط الاستمرار ايضا عام 2018.


 

أضف تعليق

التعليقات