الشريط الأخباري

بالصور: ضبط سائق من يافة الناصرة وهو يدخن الـ"بانغ"

موقع بكرا
نشر بـ 27/12/2017 15:13
بالصور: ضبط سائق من يافة الناصرة وهو يدخن الـ

ضبطت الشرطة شابًا من يافة الناصرة، يقود سيارته وبحوزته "بانغ" (نوع من انواع المخدرات يتم تدخينه عبر قنينة بلاستيكية)، وفي مواد يشتبه بأنها مخدرة.

وقال الناطق بلسان الشرطة أن دورية شرطة في ساعات مساء الأحد المتأخرة، شاهدوا سيارة من نوع سيات إبيزا تسير بشكل مشبوه، فأوقفوها وتحدثوا مع السائق واشتبهوا بأنه يقود تحت أثير المخدرات، ففتشوا السيارة ليجدوا موادًا يشتبه بأنها مخدرات، فتم اعتقال السائق وهو شاب من يافة الناصرة يبلغ من العمر 39 عامًا، ومصادرته سيارته، وسحب رخصته وتقديم لائحة اتهام ضده لاحقًا.


وفي حادثة أخرى، قرب العفولة ، سيارة مازدا تقطع الخط الأبيض ولسوء حظ السائق فإن دورية شرطة كانت خلفه، فأشاروا له أن يتوقف لكنه زاد من سرعته وسار بالمسار المعاكس حتى فقد سيطرته على السيارة، فدخل لطريق ممنوع الدخول إليه وهرب من سيارته جريًا، وبعدما لاحقه رجال الشرطة تم القبض عليه، وهو من سكان العفولة ويبلغ من العمر 31 عامًا وأبٌ لطفلين ولم يصدر رخصة في حياته، تم مصادرة السيارة وتقديم لائحة اتهام ضد السائق المخالف.

وقالت شرطة السير أنها خلال الأسبوع الأخير حررت 1040 مخالفة سير، ومصادرة 42 سيارة، وسحب رخص 21 سائقًا، وتم ضبط 33 سائقًا يقودون ورخصتهم مسحوبة، وتستمر حملة الشرطة في كل البلدات.

بالصور: ضبط سائق من يافة الناصرة وهو يدخن الـبانغ بالصور: ضبط سائق من يافة الناصرة وهو يدخن الـبانغ

أضف تعليق

التعليقات