الشريط الأخباري

حملة " كن شمعة في الظلام"... للمرة الخامسة على التوالي‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 25/12/2017 23:10 , التعديل الأخير 25/12/2017 23:10
حملة

اطلق الحراك الشبابي في وادي عارة، حملته الإغاثية للاجئين السوريين في اليونان تحت عنوان "كن شمعة في الظلام".

وأطلقت الحملة في 18.12 لتستمر حتى 29.12.17.

تجدر الإشارة الى ان هذه الحملة الخامسة على التوالي.

المشاركة في جمع ولمّ التبرّعات - هيلين صالح محاجنة، قالت بحديثها مع بكرا:" هي الحملة الخامسة لإغاثة اللاجئين السوريين المتواجدين في مخيمات اليونان.نقوم على الحملة في وادي عارة وتحديدا، ام الفحم، عرعرة، عارة وكفر قرع".

واضافت:" بعد انتهاء جمع التبرعات سنسافر الى اثينا ما بين 1.1-5.1، الهدف هو اغاثة اللاجئين السوريين في المخيمات.الحملة من قبل الحراك الشبابي في وادي عارة بالتعاون مع جمعية بذور من اجل الانسانية وكل سنة نقوم على هذه الحملة".

وحول رسالة الحملة، تقول:" الرسالة التي نحاول ايصالها هي اننا والشعب السوري لا نختلف عن بَعضُنَا البعض فكلّنا بشر وعلينا المساعدة في أوقات المآسي ولهذا نقوم بهذه الحملة".

وانهت كلامها قائلة:" الإقبال جيّد نوعا ما ويجب التضامن مع اخواننا في كل مكان لمساندتهم".

احد المبادرين للحملة في ام الفحم - عبد حسين خليفة، قال بحديثه مع بكرا:" حملة من أجل اللاجئين في المخيمات باليونان في اثينا ،هدفها اغاثة ومساعدة هؤلاء اللاجئين في كل الامور(ملابس ، مونه...) ونسافر عندهم كل سنة ، وهذه السنة الخامسة على التوالي ودائما ننجح بلمّ تبرعات هائلة".

حملة  كن شمعة في الظلام... للمرة الخامسة على التوالي‎ حملة  كن شمعة في الظلام... للمرة الخامسة على التوالي‎ حملة  كن شمعة في الظلام... للمرة الخامسة على التوالي‎ حملة  كن شمعة في الظلام... للمرة الخامسة على التوالي‎ حملة  كن شمعة في الظلام... للمرة الخامسة على التوالي‎

أضف تعليق

التعليقات