الشريط الأخباري

وفق برجك .. اكتشفي الشخص الذي قد يضرُّكِ في الـ 2018!

موقع بكرا
نشر بـ 25/12/2017 15:24 , التعديل الأخير 25/12/2017 15:24
وفق برجك ..  اكتشفي الشخص الذي قد يضرُّكِ في الـ 2018!

كثيرون هم الأشخاص الذين قد يؤثِّرون سلباً على حياة المحيطين بهم، عدا عن أنّهم قد يمنعون بطباعهم وطرق تصرفهم تحقّق النجاح في هذا المحيط. لذا من الأفضل الانتباه لهم والابتعاد عنهم. فمَنْ هو الشّخص الذي قد يلحق الضَّرر بحياة ومصير كلّ برج في العام الجديد؟

الحمل

إذا كنتِ من مواليد برج الحمل، من الأفضل أن تبتعدِي في العام الجديد عن الأشخاص دائمي الشّكوى. فهؤلاء لا يمكنهم أن يقوموا أبداً بأيِّ فعل مفيد. لذا قد تشعرين أثناء التحدث إليهم بالإحباط والخوف وعدم القدرة على التحرك.

الثور

على مولودة برج الثور أن تحاول في العام المقبل الابتعاد عن الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم دائماً ضحايا لظلم من نوع ما. فالبقاء برفقتهم يمنع التقدّم والمغامرة والمبادرة وإيجاد الحلول للمشكلات المختلفة.

الجوزاء

أن تكوني من مواليد برج الجوزاء يعني ضرورة أن تبتعدي عن الأشخاص دائمي الانتقاد. فهم يفعلون ذلك ليفرضوا سيطرتهم على الآخرين وليمنعوا تقدمهم.

السرطان

إذا كنتِ من مواليد هذا البرج الأفضل أن تحذري الأشخاص الذين يحبّون التلاعب بمشاعر الآخرين. فهم لا يقومون بأيّ فعل يعود عليك بالفائدة ويحرصون على تحطيم معنوياتك وجعلك تشعرين بالدونية.

الأسد

عليكِ في هذه الحالة تجنب التعامل مع الأشخاص الذين يلقون دائماً بمسؤولية فشلهم على الحظ وعلى قسوة الحياة. لذا فإنّ البقاء برفقتهم يمنع تحقيق أيّ تقدّم في مختلف مجالات الحياة.

العذراء

في حال كنتِ من مواليد برج العذراء فهذا يعني أنّ عليكِ أن ترفضي التعامل مع الأشخاص السلبيِّين. فهم يحكمون على الأمور بالفشل حتَّى قبل حدوثها ويحبطون عزيمتكِ بشكل دائم.

الميزان

إذا كنتِ من مواليد هذا البرج، ننصحك بأن تتجنّبي التعامل مع الأشخاص الغيورين. فأنتِ محاطة بعدد كبير منهم. لكن إذا أردتِ تحقيق النجاح في حياتكِ في العام المقبل، الأفضل أن تبتعدي عنهم لأنّهم قد يقومون بكلِّ ما في وسعهم ليمنعوا تقدّمكِ.

العقرب

حاولي عدم الاقتراب، قدر الإمكان، من الأشخاص الذين يسعون دائماً إلى الحصول على إعجاب الآخرين. فهم يريدون أن يحتلُّوا دائماً الصف الأول. إذاً هم لن يدعوا لك فرصة للقيام بأيّ خطوة قد تجعلك تتفوقين عليهم.

القوس

إذا كنتِ من مواليد هذا البرج فأنت مدعوة إلى تجنب الأشخاص المتشائمين. فهؤلاء قد يؤثّرون سلباً على اندفاع وقد يمنعونك من التخطيط وتحقيق التطور. فهم لا يتحملون مسؤولية أيّ قرارات ويتوقعون دائماً حدوث ما هو سيّئ.

الجدي

إن كنتِ من مواليد برج الجدي، احرصي، في العام المقبل، على الابتعاد عن الأشخاص الذين لا يشعرون أبداً بالرضى ويريدون دائماً الاستيلاء على كلّ ما يمتلكه الآخرون. فانتبهي لهؤلاء.

الدلو

إحذري التعامل مع الأشخاص الكاذبين. فهؤلاء لا يفون بوعودهم ولا يساعدونك على تنفيذ مخططاتك. لذا لا يمكنك الثقة بهم أبداً.

الحوت

في حال كنت من مواليد الحوت، جرّبي قدر الإمكان الابتعاد عن الأشخاص الأنانيين. فهم يريدون دائماً تسليط الضوء على شخصياتهم وإنجازاتهم وإخفاء كل ما يقوم به الآخرون.

أضف تعليق

التعليقات