الشريط الأخباري

حملة لسلطة الضرائب في الناصرة والمنطقة .. أحد المحامين لم يسجل صفقات بقيمة 45 ألف شيكل

موقع بكرا
نشر بـ 25/12/2017 12:08 , التعديل الأخير 25/12/2017 12:08
 حملة لسلطة الضرائب في الناصرة والمنطقة .. أحد المحامين لم يسجل صفقات بقيمة 45 ألف شيكل


قامت طواقم سلطة الضرائب بحملة في مدينة الناصرة، خلالها تم فحص 71 محل تجاري ومكتب وتبين أن 26% من هذه المحلات لم تسجل المدخولات وفق القانون.

وجاء في بيان سلطة الضرائب: أن الطواقم قامت بفحص أحد مكاتب المحاماة بالناصرة، وتبيّن أن المحامي يعمل في العقارات أيضًا في إحدى الدول الأوروبية ولم يسجل مدخولات وفق القانون بقيمة 45 ألف شيكل، وقال مبررًا فعتله: اعتقلت أن الشيكات سترجع، لذلك لم اسجلها.

وجاء في البيان أيضًا: في أحد المخابز لم تسجل مدخولات لأيام عديدة قبل الفحص، بمبلغ 3000 شيكل، وبرر صاحب المحل بأن الضغط في ساعات الصباح بسبب طلاب المدراس لم يمكنه من تسجيل المدخولات كمان يجب وأنه كان سيقوم بذلك لاحقًا.

وفي عرابة شملت الحملة بعض المحلات، إذ جاء في البيان أن كراجًا في عرابة يعمل منذ شهور بدون ملف في الضريبة، وبرر صاحب الكراج بأن الحديث يدور عن كراج جديد.

وفي طمرة تبين أن أحد المطاعم لم يسجل مدخولات بقيمة 800 شيكل، وليس لديهم سجل حسابات، وقد برر صاحب المطعم أن الحديث يدور عن مطعم جديد نسبيًا بعد اعمال صيانة وسيهتم لاحقًا لكل الأمور الأخرى. وفي طمرة أيضًا وبمطعم آخر لم يتم تسجيل إحدى الصفقات، وبرر صاحب المحل أن "قريبة عائلية بدلته وهي لا تعرف كيفية التسجيل.

وفي يافة الناصرة، لم تسجل مبيعات دكان لقطع السيارات، وبرر صاحب المحل ان ابنه مريض وهو مشوّش.
وفي شفاعمرو لم تسجل صفقة قام بها الطاقم، بمبلغ 50 شيكل، وبرر صاحب المحل أن العامل جديد ولم يتعلم استعمال الجهاز كما يجب.





 

أضف تعليق

التعليقات