الشريط الأخباري

إلى أين وصلنا؟ اتهام شاب من سخنين بضرب وطعن والده!

موقع بكرا
نشر بـ 25/12/2017 10:26 , التعديل الأخير 25/12/2017 10:26
إلى أين وصلنا؟ اتهام شاب من سخنين بضرب وطعن والده!




قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في حيفا، لائحة اتهام ضد شاب من سخنين يدعى احمد غنايم ويبلغ من العمر 30 عامًا، تنسب إليه تهم التهديد والاعتداء على والده!


وفي التفاصيل، ووفق لائحة الاتهام: فإن الشاب وبسبب توتر علاقتها مع والده، قام بتهديده أكثر من مرة، وفي أحد المرات قال له أنه سيفجر له رأسه ويقتله، وفي بداية هذا الشهر وبعد جدال نشب بينهما، تهجم الشاب على والده وحاول خنقه إلى أن تدخل شقيقه الذي جاء بعدما سمع صراخ والده، فهاجم المتهم شقيقه أيضًا، إلى أن تدخل الأب وضربه على رأسه بعصا ليهرب من المكان .

وتابعت النيابة في بيانها: بعد أسبوع من هذه الحادثة، حمل الشاب عصًا حديدية وسكين ووصل إلى منزل والده وضرب الوالد في رأسه ليسقطه أرضًا ويطعنه بالسكين بعد ذلك، تم نقل الوالد للمستشفى مصابًا بكسور في جمجمته ونزيف، فقدموا له العلاج فيما نجحت الشرطة باعتقال المشتبه ومددت اعتقاله حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضده.

 

أضف تعليق

التعليقات

لا حول ولا قوة الا بالله يا ابن الحرام بتمد ايدك على من كان السبب في ان تكون رجلا على من البسك الدافئ وانت بردان لا حول لك ولا قوة . على من نظف وسخك وانت طفل بلا حول لك ولا قوه . انت تجاوزت درجة الحيوان .
صادق - 25/12/2017 12:17