الشريط الأخباري

المنخفض الجوي مستمر اليوم .. وتساقط الثلوج بغزارة في جبل الشيخ- شاهدوا الصور

موقع بكرا
نشر بـ 25/12/2017 07:26
المنخفض الجوي مستمر اليوم .. وتساقط الثلوج بغزارة في جبل الشيخ- شاهدوا الصور
جبل الشيخ اليوم: تصوير الناطق بلسان منتجع جبل الشيخ

تساقطت الثلوج بكثافة الليلة الماضية في جبل الشيخ، حيث وفق الناطق بلسان منتجع جبل الشيخ فقط سقط ما يقارب 5 سم في المنطقة السفلى، و 10 سم من المنطقة العليا وأن درجة الحرارة هناك 0، والموقع مغلق بسبب البرد.

هذا ومن جهة أخرى، قالت الأرصاد الجوية أن تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة على البلاد مستمر لذا يكون الجو اليوم غائمًا ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط الامطار فوق مختلف المناطق ، الرياح جنوبية غربية الى غربية.


أما يوم غد الثلاثاء 26.12.2017، فسيكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة.

ويوم الاربعاء 27.12.2017 توقع الراصد الجوي أن يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة.

المنخفض الجوي مستمر اليوم .. وتساقط الثلوج بغزارة في جبل الشيخ- شاهدوا الصور المنخفض الجوي مستمر اليوم .. وتساقط الثلوج بغزارة في جبل الشيخ- شاهدوا الصور

أضف تعليق

التعليقات