الشريط الأخباري

جمعية الناصرة تستقبل "ناس ديلي" في مسيرة الميلاد!

موقع بُـكرا
نشر بـ 24/12/2017 15:08
جمعية الناصرة تستقبل

 

استقبلت جمعية الناصرة للثقافة والسياحة خلال مسيرة الميلاد في المدينة الشاب نصير ياسين المعروف من خلال البلوغ الشهير " NAS DAILY" عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي تجمع اكثر من 3.3 مليون متابع حول العالم، وسيقوم نصير بنشر فيديو عن احتفالات مدينة الناصرة واجوائها خلال ايام.

كما وقام نصير بتصوير بعض اللقطات وتناول وجبة العشاء في مطعم عود في فندق ليجاسي الناصرة اضافة الى تصويره مشاهد عديدة من المدينة والمسيرة التقليدية.

وقال طارق شحادة مدير جمعية الناصرة للثقافة والسياحة:" مساعي جمعية الناصرة لا تتوقف في تسويق المدينة طوال السنة وذلك بات واضحا خاصة في فترة الأعياد المجيدة، مشاهد احتفالات الميلاد في الناصرة ستصل الى ملاين من متابعي نصير حول العالم وبطريقة ابتكارية وشبابية، سررنا كثيرا باستضافة نصير ونتمنى له المزيد من التقدم والنجاح خاصة ان صفحته وصلت الى اكثر من 3.3 مليون متابع حول العالم ."

جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد! جمعية الناصرة تستقبل ناس ديلي في مسيرة الميلاد!

أضف تعليق

التعليقات