الشريط الأخباري

شبيبة ام الفحم تنجز مشروع افتح صفحة لتشجيع المطالعة

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 24/12/2017 13:34
شبيبة ام الفحم تنجز مشروع افتح صفحة لتشجيع المطالعة

 


نفّذت الشبيبة الشيوعية في ام الفحم بالتعاون مع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، عملية تركيب الرفوف الاولى من كتب "مشروع افتح صفحة".

حول هذا الموضوع، قال سكرتير الشبيبة الشيوعية في ام الفحم - فراس درويش، بحديثه مع بكرا:" نحن سعداء جدًا بإتمامنا جزء من مشروعنا إفتح صفحة، حيث قمنا بتركيب الرفوف الاولى في بعض المقاهي في ام الفحم. وتهدف هذه المبادرة للتحفيز على القراءة والمطالعة في الحيز العام وذلك لخلق حالة ثقافية نصبو إليها أن تكون في بلدنا ام الفحم".

وحول التجاوب مع الحملة، يقول:" التجاوب الفحماوي فاق التوقعات من حيث التبرع بالكتب والرفوف، وأصحاب المحلات باركوا الخطوة ورحبوا بها وأبدوا استعدادا لتركيب الرف في محلاتهم".

وتابع:" وبدورنا نشكر المتبرعين بالكتب والرفوف، وأصحاب المحلات الذين باركوا وطالبوا بوضعها في محلاتهم".

وانهى كلامه قائلا:" نحن سوف نستمر في المشروع فهو ما زال في بدايته، وذلك حتى نضع هذه الرفوف في أغلبية الامكان العامة في بلدنا حتى يتحقق الهدف الذي نصبو إليه".

شبيبة ام الفحم تنجز مشروع افتح صفحة لتشجيع المطالعة شبيبة ام الفحم تنجز مشروع افتح صفحة لتشجيع المطالعة شبيبة ام الفحم تنجز مشروع افتح صفحة لتشجيع المطالعة شبيبة ام الفحم تنجز مشروع افتح صفحة لتشجيع المطالعة شبيبة ام الفحم تنجز مشروع افتح صفحة لتشجيع المطالعة

أضف تعليق

التعليقات