الشريط الأخباري

المحاميان روز- هوفمان يتحدثان عن حملتهما في مساعدة المدانين العرب

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/12/2017 12:04 , التعديل الأخير 28/12/2017 12:04
المحاميان روز- هوفمان يتحدثان عن حملتهما في مساعدة المدانين العرب


يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت يوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافيّة خلود مصالحة، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

وضمن اللقاءات، التقى موقع "بكرا" بالمحاميّن عيران روز وتسفيكا هوفمان من مكتب المحامين روز- هوفمان، وهو مكتب محاماة معروف في اللد وايضًا في حيفا.

هل تستحق شطب الديون والغاء الحجوزات؟ بإمكانك الفحص (اضغط هنا)

المحاميان روز- هوفمان قاما بتهنئة المحتفلين مؤكدين على الأجواء الجميلة والمميّزة في الناصرة، ولاحقًا تطرقا إلى عمل المكتب والخدمات التي يقدمونها للمجتمع عامة وللمجتمع العربي خاصةً.

وأشار المحاميان إلى أن المكتب روز- هوفمان يعمل في مجال ترتيب الديون، وبالأساس في الإعلان عن الإفلاس، إنهاء شركات، وتسديد الديون.

وأوضحا أهمية ترتيب الديون والتوجه إلى محامي قبل التورط أكثر الأمر الذي قد يؤدي إلى مصادرة أملاكهم وايضًا زجهم في السجون!

وقال المحاميان على أنّ المكتب قرر التوجه إلى المجتمع العربي بحملة خاصة، يساعد من خلالها العرب على ترتيب ديونهم، وهو أمر غير مستحيل أخذًا بعين الاعتبار امكانيات الدفع الموجودة.

وأضافا أنه 14% من مجمل المدانين يعيشون شماليّ البلد مما يعني أنّ هنالك عدد كبير من العرب بحاجة إلى مساعدة في ترتيب الديون.

واختتما بمناشدة الزبائن المدانين التوجه لهم مؤكدين ان هذا المسار هو الأفضل لهم.

تابعوا اللقاء معهما..

شكر خاص

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.

شركة فلورمار (الناصرة).
 

أضف تعليق

التعليقات