تتأثر البلاد اليوم الأحد، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئيا الى غائم.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تبدأ الأمطار بالهطول على مختلف المناطق اعتبارا من ساعات المساء والليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد من شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات، وخطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة.

ويوم غد الاثنين، يستمر تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة على البلاد لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الأمطار فوق مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج .

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]