الشريط الأخباري

"معوز" تسعى إلى خلق جيل قياديّ في عدد من المجالات

نشر بـ 24/12/2017 08:00 , التعديل الأخير 24/12/2017 08:00

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت يوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

وضمن اللقاءات، التقينا، بمدير في منظمة معوز، د. يوأب هيلر، الذي تطرق بداية إلى الأجواء في الناصرة مشيرًا إلى أنها رائعة وتستوجب استقطاب المركز إليها.

وعن "معوز" قال ان المنظمة أقيمت منذ 7 سنوات، بهدف خلق شبكة قادة أو قائدات، إسرائيليين من كافة المستويات، ومن جميع الأوساط بما فيها العربية تعمل على تطوير المجتمع والاقتصاد.

واشار د. هيلر إلى الظروف السياسية المحيطة، مشيرا أنها خاصة وتستوجب التكاتف من أجل خلق قيادة تعمل على تطوير المجتمع الإسرائيلي في عدة مجالات.

وتطرق إلى برامج معوز في تأهيل القياديين وطرق التصنيف والقبول مؤكدا أن العام الحالي توجه إلى معوز 17 الف طلب للتأهيل القيادي وقبل فقط 150 طلبًا بعد عملية تصنيف مضنية.

للتعرف أكثر على معوز تابعوا اللقاء التاليّ.

شكر خاص

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
شركة فلورمار (الناصرة).
 

أضف تعليق

التعليقات