الشريط الأخباري

"بوعليم هايتك"، يُعزز صناعة الهايتك العربية ويخدم اصحاب المبادرات العرب

نشر بـ 23/12/2017 20:39 , التعديل الأخير 23/12/2017 20:39

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت يوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

وضمن اللقاءات، التقينا بالسيد رامي ناصر، مدير قسم "هبوعليم هايتك"- في فرع هبوعليم للأعمال في الناصرة الذي تحدث عن هذا القسم الحديث العهد، حيث بدأ قبل حواليّ السنة، موضحًا أنه عبارة عن ذراع التكنولوجيا للبنك، ويقدّم خدمات مميزة للمبادرين ورجال الاعمال في مجال الهايتك.

واشار ناصر أنّ البنك يقدم جميع الخدمات البنكية المميّزة التي ترافق المبادرين، بدءً من فتح حساب بنك بشكل سريع، عمولات ومعاملات مُخفضة، فتح حساب في "هبوعليم نيورك، وحتى منحهم شبكة انترنت خاصة بهم للمعاملات البنكيّة.

كما واشار ناصر أنّ البنك يعمل على بناء شبكة اتصالات تُسّهل على المبادرين اصحاب الشركات الناشئة، وتوصلهم بالبيئة التنكولوجية، كما تقدم تسهيلات فيما يتعلق بحسابات العملة الصعبة.

وعدد ناصر انتشار هذا القسم في عدد من البلدات العربية، مشيرًا إلى أنّ مجال الهايتك في مجتمعنا في تألقِ وأنّ لأصحاب المبادرات عنوان خاص لدعم هذا التألق.

تابعوا اللقاء معه.

شكر خاص

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
شركة فلورمار (الناصرة). 

أضف تعليق

التعليقات