الشريط الأخباري

بلوط لـ "بكرا": بمساعدة النواب العرب، اوقفنا العنصرية في نتسيرت عليت

نشر بـ 23/12/2017 07:30 , التعديل الأخير 23/12/2017 07:30
بلوط لـ

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت يوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ومن ضمن اللقاءات التي نجريها، التقينا برئيس بلدية نتسيرت عليت رونين لوت والذي تطرق إلى العمل الذي قام به خلال العامين الأخيرين موضحًا أنه يضطر إلى العمل 19 ساعة، لتغيير الوضع.

وتطرق بلوت إلى العنصرية التي كانت متفشية في شارع نتسيرت عليت موضحًا أنّ استطاع بمساعدة مساعديه من الأعضاء العرب، بينهم د. شكري عواودة، إلى لجم هذه الظاهرة مشيرا إلى أن اشعال الشارع ونار الفتنة يحتاج إلى دقيقة، اما اخماد الفتنة فقد يحتاج إلى سنوات من العمل.

وتطرق بلوت إلى مشاكل المجتمع العربي في نتسيرت عليت خاصًا بالذكر إقامة مدرسة عربية في نتسيرت عليت ومشيرًا إلى ان إقامة المدرسة الآن بيد وزارة التعليم، وهي التي تعيق العمل.

للتفاصيل، تابعوا اللقاء

شكر خاص

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة).
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات