الشريط الأخباري

رونيت هيبر:" موقع "سالونا" جاء من اجل خدمة كافة النساء

موقع بكرا
نشر بـ 23/12/2017 07:30 , التعديل الأخير 23/12/2017 07:30
رونيت هيبر:

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.
وفي هذا العام انطلقت يوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، والاعلامية خلود مصالحة وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

حيث التقينا مع السيدة رونيت هيبر المحررة المسؤولة لموقع "سالونا" ، والتي تحدثت عن نوعية هذا الموقع الذي يوجد له عدد كبير من المتصفحين، وماهي المجالات التي يختص بها ، في بداية حديثها شكرت رونيت هيبر موقع بكرا على دعوتها لاجراء هذا اللقاء وقالت :" موقع سالونا هو موقع مخصص للنساء، وهو موجود منذ 5 سنوات ، وخُصص للنساء لانه هنالك عدم مساواة بين الرجال والنساء، حيث لم يكن لديهم مكان من اجل التعبير عن رايهم، وهنا في هذا الموقع يستطعن فعل ذلك".

كما تحدثت عن قصص التحرش الجنسي الاخذة بالازدياد في الفترة الاخيرة، وفي موقع سالونا تستطيع النساء الحديث عن ذلك، ورغم ذلك يوجد للموقع مكان للرجال للتصفح بالموقع، ونمنحه منصة من اجل التعبير عن ارائه.

واضافت سالونا :" يوجد لدينا متصفحات من المجتمع العربي، ونساء عربيات يشاركن ايضا في فعالياتنا، ومنهن اللواتي فازوا بجوائز التي يمنحها موقع سالونا، واعتقد ان وضع المراة العربية مركب اكثر ومعقد نوعا ما ، ولكن نحن هنا لنقدم المساعدة لكم، وايضا نساء يصنعن السلام فازوا بجواز من عندنا، ومن هنا ادعو النساء العربيات للدخول الى موقع "سالونا" وان يكتبوا ما يدور برأسهن ".
 

أضف تعليق

التعليقات