الشريط الأخباري

دعاء هريش غميض تتحدث عن استراتيجية مشروع "ماطي" الجديد - "وُمان سبيس"

موقع بكرا
نشر بـ 22/12/2017 19:10 , التعديل الأخير 22/12/2017 19:10
دعاء هريش غميض تتحدث عن استراتيجية مشروع

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت يوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، والاعلامية خلود مصالحة وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

حيث التقبنا بالمحامية دعاء هريش غميض، مديرة فرع ماضي الناصرة، التي تحدثت عن مسيرة نجاحها، حيث تنقلت هريش من معلمة الى محامية حتى وصولها اليوم الى مديرة فرع جمعية ماطي، وترى بان اصرارها على النجاح هو الذي ادى الى ان تصل اليوم الى هذا المنصب، وترى ان حدود النجاح بالنسبة لها هي السماء.

كما تحدثت هريش عن جمعية ماطي التي تدعم المبادرات الاقتصادية وتهدف الى مساعدة النساء على التقدم والانتقال الى مجال العمل الحر، لانه لديها طاقات كبيرة.

كما تحدثت عن مشروع جمعية ماطي الجديد باقامة مركز للنساء، والذي اطلق عليه اسم "وُمان سبيس" رياديات بلا حدود، والذي سيحتضن كل امراة لديها الامكانية بان تطور ،واسهبت بالحديث عن استراتيجية هذا المشروع الذي يخدم النساء ويهدف الى تطورهن، من خلال منح النساء الادوات اللازمة من اجل نجاح النساء.

وترى دعاء هريش بان هذا المركز سيحتضن الكثير من النساء، وخلال سنتين سوف ينطلقن الى ادارة اماكن عمل كبيرة بعد تلقيهن الاستشارات.، وتحدثت عن العقبات التي تواجه مسيرة أي امراة نحو النجاح
.

أضف تعليق

التعليقات