الشريط الأخباري

أمير ناصر .. واجه التحديات ويهدف اليوم عبر "الحياة" للتوعية

موقع بكرا
نشر بـ 23/12/2017 16:00
 أمير ناصر .. واجه التحديات ويهدف اليوم عبر

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا، لليوم الثالث على التوالي التقينا مع أمير ناصر مدير جمعية حياة، وهي جمعية خيرية، تهتم بالتوعية من الوقاية من امراض السرطان والفشل الكلوي. وهو ايضا من اعضاء كشافة وسرية الروم الارثوذكس في الناصرة.
 
وتحدث أمير عن تجربته الفريدة في محاربة مرض السرطان لثلاثة مرات متتالية، حيث تعتبر حالته المرضية نادرة، وبسبب حالته قام صندوق المرضى بتكفل المساعدة في علاجه.

وتطرق امير الى نقطة مهمة وهي كيفية تحديه للمرض بمساعدة ودعم من زوجته والمقربين منه.
ومن جانب اخر، يعتبر امير من الاشخاص اصحاب الانتماء الكبير لكشافة وسرية الروم الارثوذكس، حتى اثناء المرض.
وعن الجمعية التي اسسها مؤخرًا، تحدث عن المساعدات المادية والمعنوية التي تقدمها للمحتاجين من معونات ومساعدات، بشكل خيري.

شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات

كل الاحترام للاخت المحاميه دعاء هريش مزيدآ من التقدم بمجال المحاماه لانني تعرفت عليها من خلال قضيه قانونيه وكان جديره بعملها .وانشالله نتعامل معها بمجالات اخرى يخص سوق العمل للنساء
فوزيه ابوليل - 25/12/2017 12:17