الشريط الأخباري

السلطة الوطنية للأمان على الطرقات تتبع برامجًا خاصة للتوعية بالمجتمع العربي

موقع بكرا
نشر بـ 26/12/2017 19:08 , التعديل الأخير 26/12/2017 19:08
 السلطة الوطنية للأمان على الطرقات تتبع برامجًا خاصة للتوعية بالمجتمع العربي

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا، في اليوم الثالث  التقينا مع المحامية راحيلي طيفيت- فيزل، المديرة العامة للسلطة الوطنية للامان على الطرقات.
 
وتناولت المقابلة موضوعات تتعلق بأسباب وسبل مواجهة ظاهرة التضخم في أعداد الضحايا العرب صغارًا وكبارًا في حوادث الطرق وخاصة في المجتمع العربي في الجنوب مشيرة الى ان نسبة الضحايا العرب توازي 33% من أعداد الضحايا في اسرائيل عامة، بينما تساوي احتمالات الاصابة بالحوادث لدى العرب اضعافا مضاعفة مقارنة بالمجتمع اليهودي، الامر الذي جعل السلطة الوطنية للامان على الطرقات تتبع برامجًا متنوعة للتوعية والارشاد في المدارس والمراكز الجماهيرية واماكن العبادة وفي الحيز العام.
 
وأولت المديرة العامة اهمية بالغة لوجوب اتباع وسائل الوقاية والحذر والأمان، مثل ربط الحزام وغيرها من الوسائل التي يبدو ان السائقين العرب يهملونها في غير صالحهم.

شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات