الشريط الأخباري

المحامية عادينا شابيرا .. تجربة طويلة في العمل الخيري وشراكة مع المجتمع العربي

موقع بكرا
نشر بـ 28/12/2017 07:36
المحامية عادينا شابيرا .. تجربة طويلة في العمل الخيري وشراكة مع المجتمع العربي

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت الثلاثاء 19.12.2017 المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا،  التقينا مع المحامية عدينا شابيرا، وهي شريكة في مكتب المحاماة ( هيرتسوغ- فوكس- نئمان ) وعضوة مجلس ادارة صندوق " بيدر" للاعمال الخيرية. 
 
وتحدثت المحامية شابيرا عن تجربتها الغنية في الاعمال الخيرية بما في ذلك لصالح المجتمع العربي سيرًا على درب جدها الذي له باع طويل في مجال الاعمال الخيرية.
 
وشرحت المحامية عدينا شابيرا العلاقة بين المصالح والأعمال من جهة والعمل الخيري، مشددة على الجدوى والفائدة المشتركين للمتلقي والمتبرع في هذا المضمار، واثنت على انشطة شبكة المتبرعين من اليهود الأمريكيين ( jfn) لصالح المجتمع الاسرائيلي بمختلف اطيافه ومركباته يمن العرب واليهود، وللفئات الضعيفة في الولايات المتحدة نفسها، وللشرائح المحتاجة في دول العالم الثالث وسائر البلدان.

شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات