الشريط الأخباري

د.محمود كيال: هدف نشر المعلومات الطبية هو الوصول إلى مجتمع سليم ومعافى

موقع بُـكرا
نشر بـ 27/12/2017 07:34
د.محمود كيال: هدف نشر المعلومات الطبية هو الوصول إلى مجتمع سليم ومعافى

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت الثلاثاء 19.12.2017 المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا في اليوم الثالث،  التقينا مع الدكتور محمود كيال، وهو طبيب ومبادر في مجال تكنولوجيا الطب والصحة.
وتناول الحديث موضوعين رئيسيين هما، المشاريع التي ينهض بها الدكتور كيال كمبادر، مثل موقع " ويب طب" للقضايا الطبية والصحية، وهو اكبر موقع في هذا المجال انتشارا في العالم العربي، وغيرهما. كما تناول الحديث الجمع بين مهنة الدكتور محمود كيال كطبيب وكمبادر ورجل اعمال، مع الاشارة الى استفادته من الخبرات الطبية والمهنية التي تراكمت لديه على مدى سنوات عمله، زيادة في خدمة الصحة والطب وصولا الى مجتمعات سليمة ومعافاة صحيًا، في كل مكان تصل اليه المعلومات المدونة في الموقع الذي اسسه.


شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات