الشريط الأخباري

سوزان حسن: "جوينت تيفيت" تحرص على رفع الكفاءات لضمان رفع الأجور

موقع بُـكرا
نشر بـ 26/12/2017 23:30 , التعديل الأخير 26/12/2017 23:30
 سوزان حسن:

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت  الثلاثاء 19.12.2017  المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

 

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا، في اليوم الثالث التقينا مع السيدة سوزان حسن ، مديرة قسم التشغيل للمجتمع العربي في " جوينت تيفيت" بالاضافة الى كونها مسؤولة عن برامج التقدم والتطور في مجال العمل والتشغيل لجميع الشرائح والفئات في المجتمع الاسرائيلي. 

وتمحور الحديث حول الرؤية المتميزة لجوينت تيفيت في سياسات واساليب التهيئة والاعداد للتشغيل لمختلف الاعمار مع الحرص على رفع الكفاءات ضمانًا للترقيات ورفع الاجور، وذلك بالتعاون مع المشغلين واصحاب العمل، ومع الوزارات ذات العلاقة، تمشيًا مع احتياجات ومتطلبات العصر.

واشارت السيدة سوزان حسن الى ان جوينت تيفت تعتمد على كوادر وموظفين من الموطنين العرب لتسهيل التواصل مع المجتمع ولتيسير التقدم في توسيع نطاق العمل والتشغيل.


شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات