الشريط الأخباري

جمعية الرواد .. توجيه الطلاب للمرحلة الجامعية ودعمهم، لمستقبل أفضل

موقع بكرا
نشر بـ 26/12/2017 12:00
 جمعية الرواد .. توجيه الطلاب للمرحلة الجامعية ودعمهم، لمستقبل أفضل

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء 19.12.2014 المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا، في اليوم الثاني التقينا مع حنين نويصر – بشارات، مديرة جمعية الرواد في الشمال وشرقي القدس، ومع كيتي عوادية – كركبي، مديرة الارشاد في الجمعية، حيث تحدثتا عن سيرورة عمل المركزات مع الطلاب والخريجين حتى جيل (29) عامًا، وعن طبيعة العمل، ومن هم الطلاب الذين يتوجهون اليهم، وعن المراحل التي يمر بها الطلاب من خلال انضمامهم للرواد.

بالاضافة الى التحدث عن المنح المقدمة للطلاب عن طريق جمعية رواد، من هم الطلاب المستحقين للحصول على هذه المنح، وكيفية الحصول عليها.

شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات