الشريط الأخباري

ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور!

موقع بكرا
نشر بـ 24/12/2017 12:43 , التعديل الأخير 24/12/2017 12:43
ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور!



يعتبر المطبخ من الأرجاء الهامة في كل منزل، وبشكل خاص لدى السيدات. نظرا لكونه من أكثر الأماكن التي تتواجد بها المرأة من أجل القيام بمهامها اليومية، مما يتطلب أن يكون هذا المكان يستوفي كل شروط الراحة وييشمل التجهيزات الخاصة به التي من شأنها مساعدتكِ عزيزتي في خلق جو مريح بالنسبة لكِ.

وفي مقالنا اليوم، سوف نقدم لكِ عزيزتي نبذة عن ديكورات المطبخ التي يمكنكِ اعتمادها. حيث أنها تتنوع ليبقى ميولك هو الذي له اختيار ما يناسبك.
يمكنكِ توظيف ستايل الفينتاج “vintage”، في دكور مطبخكِ. والذي يستم بكونه يحيي التصاميم القديمة بلمسة عصرية.

ويعتبر ستايل الفينتاج رمزا للفخامة، حيث أن أصحاب الذوق الرفيع هم من يقومون باختياره. ونرى في الصورة ديكورا مميزا يعود بنا إلى زمن القصور الملكية بصبغة عصرية.

وبالنسبة للمطبخ ذو المساحة الصغيرة، فمن المفضل أن تختاري له طاولة تتماشى مع مساحته لكي لا تستحوذ على المكان ككل.

تلعب الألوان المبهجة، دورا فعالا في إضفاء جو مميز في مطبخكِ. فمن شأنها أن تمنحكِ طاقة وحماسا كبيرين أثناء تواجدكِ به.

كما أن اللون الرمادي، يعنبر رمزا للأناقة. خاصة إذا تم إدخال اللون الذهبي إلى جانبه، ليمنحكِ مطبخا عصريا بامتياز مع أشكال مصابيح تتماشى مع الديكور العام.

يمكنكِ اختيار هذا الديكور لفينتاج، والذي يعتمد خزانات خشبية متناغمة مع الأبواب. وإضفاء جو ريفي مميز على مطبخكِ.

خزانات باللون الأزرق، للحصول على مطبخ مبهج وألوانه مريحة للعين. ويمكنكِ تنسيق أرضية المطبخ مع الديكورات واللون المعتمد في التأثيث.

كراسي باللون الأخضر بستايل مريح، يمكن ترشيحها بقوة لتأثيث مطبخكِ بطريقة مريحة وعصرية. مع مصباح في السقف يأتي شكله باللون الفضي، ليأتي متناغما مع الصنبور وأكسسوارات المطبخ.

ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور! ديكورات مطابخ تجمع بين الجودة والفخامة..شاهدي الصور!

أضف تعليق

التعليقات