الشريط الأخباري

موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: "اجا الوقت"!

موقع بكرا
نشر بـ 21/12/2017 19:52 , التعديل الأخير 21/12/2017 19:52
موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان:

شاركت مجموعة من مستخدمات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية حول التسويق الشخصي والمهني بعنوان، "اجا الوقت"، قدمتها لهن الخبيرة في عالم التسويق والمبيعات، اقبال عدوي - مؤسسة ومديرة شركة "شارك" للاستراتيجية والتسويق.
وافتتح الورشة رئيس المجلس المحلي السيد عماد أمين دحلة، من خلال مداخلة أكد فيها أهمية تعزيز الكوادر النسائية العاملة، واكسابها الأدوات المهنية التي قد تثريها من جانب وتعزز الخدمات المقدمة للسكان من جانب ...آخر.

وتهدف هذه الورشة المعلوماتية والتوعوية القيمة، لتمكين النساء العاملات، الاجيرات والمستقلات على السواء، من خلال منحهن الأدوات المهنية لتسويق عملهن، بعد التعرف على مزاياهن الخاصة، كنقاط القوة، ميزتهن، تفاعلهن مع محيطهن، قدرتهن على الاتصال والتواصل وبعد، مما يمكنهن ويحفزهن للانطلاق نحو اهدافهن.

هذا وقدمت الخبيرة عدة امثلة حيوية وعملية من خلال تفعيل النساء، وتعريفهن على المضامين التي طرحت بطريقة مثيرة، الى جانب محاضرتها، كتمرين التركيز والاصغاء، تعبئة استمارة اكتشاف الشخصية من خلال تدريج الصفات الشخصية، وبعد، أضف الى تقديم ورشة ستايلينج وورشة تغذية سليمة.

وقد تفاعلت النساء من مختلف المضامين التي طرحت، اذ أكدن على ان الورشة وسعت افاقهن وفتحت نوافذ التفكير الإبداعي والايجابي لديهن، مما سيسهم بالإيجاب على عملهن وعلى مختلف المجالات الحياتية.

موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت! موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت! موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت! موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت! موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت! موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت! موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت! موظفات مجلس طرعان المحلي في ورشة مهنية بعنوان: اجا الوقت!

أضف تعليق

التعليقات