الشريط الأخباري

رون غيرلتس: هنالك وزارات تؤخر تطبيق بعض المشاريع بمخطط 922

موقع بكرا
نشر بـ 21/12/2017 13:35
رون غيرلتس: هنالك وزارات تؤخر تطبيق بعض المشاريع بمخطط 922

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ومن ضمن اللقاءات التي نجريها، التقينا برون غيرلتس، مدير مشارك في جمعية "سيكوي"، الذي بدأ بتهنئة بمناسبة الأعياد، وتحدث لاحقًا عن عمل "سيكوي" لهذا العام مشيرًا إلى التحديات والعقبات التي حالت دون تنفيذ عدد من المخططات لا سيما تلك التي تنصف المواطنين العرب.
واشار غيرلتس إلى مخطط 922 موضحًا أن المخطط قيد التطبيق والتطور وهو هادف إلى اصلاح جزء من الغبن والتمييز في المؤسسات والوزارات الحكومية تجاه العرب. 

وقال غيرلتس أنّ الحكومة ايقنت أنّ هنالك حاجة ومصلحة في دمج المواطنين العرب والغاء التمييز ضدهم، ونحن في "سيكوي" رافقنا هذا التطور، ليس من باب المصلحة، إنما قيميًا. 

ومن مظاهر تطور المخطط عدد غيرلتس البنية التحية في القرى العربية وايضًا دخول المواصلات إلى بعض القرى العربية.
واشار غيرلتس أنه ورغم هذا التطور إلا أن هنالك معيقات تقف امام المخطط، فهنالك عدة وزارات حكومية تؤجل التطبيق.

وتطرق غيرلتس لدور سيكوي بمتابعة كافة القضايا مؤكدًا على أن العمل مستمر لتحقيق المساواة .


شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات