الشريط الأخباري

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يزور المطران بقعوني مهنئا بعيد الميلاد المجيد

موقع بكرا
نشر بـ 20/12/2017 15:30 , التعديل الأخير 20/12/2017 15:30
قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يزور المطران بقعوني مهنئا بعيد الميلاد المجيد



قام صباح اليوم (الاربعاء) الجنرال ديدي سيمحي، رئيس سلطة الاطفاء والانقاذ في إسرائيل ومعاونيه، قائد لواء الشمال وقائد لواء الساحل بزيارة إلى دار مطرانية الروم الكاثوليك في حيفا حيث استقبله المطران جورج بقعوني، رئيس مجلس الاساقفة الكاثوليك في الأرض المقدسة ورئيس اساقفة عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل للروم الكاثوليك، بحضور ومشاركة المطران موسى الحاج، النائب البطريركي الماروني في الاراضي المقدسة، ولفيف من الكهنة ورؤساء المجالس المحلية والشخصيات الاعتبارية.

وقد جاء الجنرال سمحي للتهنئة بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، حيث أكد في حديثه رغبته التواصل مع اتباع مختلف الديانات والطوائف في البلاد. وشجع على توعية الوسط العربي في المدراس وأماكن العبادة المختلفة على الحذر من استعمال مُسببات الحرائق. من جهته، فقد شدد سيادة المطران في كلمته على أن يُساهم رجال الدين كل من مكانه في التوعية العامة وخصوصا من خلال المدارس والمؤسسات المسيحية المختلفة في البلاد، وشجع سيادته القائد الأعلى أن يُدخل أبناء الوسط العربي بنسب أعلى في سلك الإطفاء وفي الوظائف الإدارية. وفي الختام شكر المطران بقعوني الجنرال سيمحي على الزيارة والتهاني وقدم له درعا تقديرا للخدمات الجليلة والكثيرة التي تقدمها سلطة الاطفاء والانقاذ لجميع ابناء المجتمع دون استثناء.
 

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يزور المطران بقعوني مهنئا بعيد الميلاد المجيد قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يزور المطران بقعوني مهنئا بعيد الميلاد المجيد قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يزور المطران بقعوني مهنئا بعيد الميلاد المجيد قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يزور المطران بقعوني مهنئا بعيد الميلاد المجيد قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يزور المطران بقعوني مهنئا بعيد الميلاد المجيد

أضف تعليق

التعليقات