الشريط الأخباري

المال والنجاح من نصيب مولودة هذا البرج في 2018

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/12/2017 14:05
المال والنجاح من نصيب مولودة هذا البرج في 2018

إذا كنت مولودة برج الجدي، فأنت على موعد مع فرص لا تعد ولا تحص على صعيد حياتك المهنية، خصوصاً أن المال والنجاح سيكونان من نصيبك، علماً أنك قد تتعرضين إلى مواقف صعبة وظروف قاهرة لكنك ستتمكنين من التغلب عليها بفضل إرادتك الصلبة وقوة شخصيتك فضلاً عن ذكائك الشديد.

فأنت امرأة طموحة للغاية وقادرة على تحمل قدر عالي من المسؤولية. علماً انك قد تميلين بعض الأحيان الى التصرف بقسوة مع محطيك المهني وبشيء من التعالي بغية ضبط الأمور، إلا أن بعض المرح لا يقتل على الإطلاق.

وبالتالي حاولي التخفيف قليلا من نسبة التوتر لديك، خصوصاً انك امرأة ذكية للغاية وقادرة بفضل ثقافتك العالية على الإنخراط ضمن أي محيط بسرعة وسهولة من دون أي مشكلة أو صعوبة.

واستعدي فأنت على أبواب الحصول على فرصتك الذهبية التي لطالما تمنيت الحصول عليها خصوصاً انك على موعد مع انقلابات جذرية على الصعيد المهني، شرط التحلي بالوعي والحكمة اللازمة وعدم التهوّر في عمليات مالية من دون ضمانات أكيدة مدروسة.

وفي خبر سار أيضاً، فإنك ستكونين على موعد مع الحب والرومانسية وفرصة كبيرة في التعرف إلى الشريك المناسب لك الذي يستحق حبك وطاقتك ومشاعرك بعيداً عن الكذب والخيانة التي لطالما عانيت منها في أوقات سابقة.

إلا أنه من الضروري أن تنتبهي جيداً لصحتك وتقومي برعايتها من خلال ممارسة الرياضة الضرورية واتباع نظام غذائي صحي بغية تعزيز المناعة لديك.

أضف تعليق

التعليقات