الشريط الأخباري

نبيل توتري: نخطط في بنك "هبوعليم" لمشروع نقول فيه للطلاب العرب "اذهبوا وتعلموا واتركوا الباقي علينا"

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/12/2017 10:44 , التعديل الأخير 20/12/2017 10:44
نبيل توتري: نخطط في بنك

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.
 

ومن ضمن اللقاءات استضفنا مدير فعاليات بنك هبوعليم بالمجتمع العربي، نبيل توتري وهو أيضًا مركز جمعية الموكب لمسيرة الميلاد، وقد دعا في بداية حديثه كل أهل الناصرة والمجتمع العربي للمشاركة في مسيرة الميلاد يوم السبت القريب 23.12.

وتحدث توتري بعد ذلك عن بنك هبوعليم عن النشاط الذي يقوم به بالمجتمع العربي وقال: منذ 10 سنوات، رأينا في بنك هبوعليم (العمال) ان للمجتمع العربي احتياجات مختلفة، خصوصيات عديدة مثل اللغة والثقافة وغيرها لذلك بدأ البنك بتخصيص مسار خاص للمجتمع العربي.

وتابع: منذ تخصيص المسار الخاص تقدمنا بشكل كبير، من 12 فرعًا عام 2009، اليوم لدينا 28 فرعًا بالإضافة للفروع في المدن المختلطة، هذا بالإضافة إلى توظيف العديد من الشبان والشابات العرب، الاكاديميين .

وتابع أيضًا: احتفالات وفعاليات عديدة ننظمها بكل البلدات العربية، بالأمس نظمنا احتفالًا بمناسبة عيد الميلاد في الناصرة شارك به أكثر من 600 شخص.

وأضاف: بنك هبوعليم بعد 10 سنوات من العمل المخصص للمجتمع العربي، يتواجد في كل مكان ، بنك هبوعيل يتبرع سنويًا 40 مليون شيكل لجهات عربية ويهودية، وكل البنوك الأخرى 40 مليون. بالمجتمع العربي، الجمعيات التي لديها معايير صحيحة وقانونية قليلة نسبيًا، ونحن ندعم كل جمعية لديها المعايير، ونفتخر بكوننا دعمنا مستشفى الناصرة الانجليزي بـ100 ألف دولار والمستشفى الفرنسي بـ200 ألف شيكل، وجمعية المنارة حيث دعمنا مشروع مكتبة المنارة، العام الماضي قدمنا لهم 50 ألف شيكل وهذا العام قدمنا لهم محاضرات صوتية بموضوع الإدارة المالية، وغيرها من المنح والتسهيلات لطلاب الجامعات.

وأخيرًا تحدث عن مشروع جديد لدعم الطلاب الجامعيين إذ قال: نفكر بدعم الطلاب العرب، حتى لا يضطروا لترك الدراسة لإكمال التعليم، نخطط لمشروع نقول لهم "اذهبوا وتعلموا واتركوا الباقي علينا" وهو مشروع سيكون ضمن خطة عملنا عام 2018.

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات