الشريط الأخباري

لينا داوود: أعمل على اقامة مسرح دمى لكل العائلة عن طريق الرمل

موقع بكرا
نشر بـ 21/12/2017 06:58
لينا داوود: أعمل على اقامة مسرح دمى لكل العائلة عن طريق الرمل

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

التقينا بلينا داوود وهي صانعة دمى وممثلة مسرح دمى للاطفال والتي تحدثت عن اهمية مسرح الدمى بإسعاد الاطفال وادخال الفرحة في قلوبهم خاصة في مناسبة الاعياد، وعن اعمالها في صناعة الدمى باحجام واشكال من مواد مختلفة، وكيف نجحت بادخال هذا النوع من الفن الى عالم الاطفال.

كما تحدث عن تجربتها الناجحة في هذا المجال عندما كانت طالبة حيث كانت الطالبة العربية الوحيدة التي شاركت في مهرجان الدمى الدولي في عام 2016 والذي جرى في القدس.

وتعمل لينا داوود حاليا على مشروعها الجديد وهو اقامة مسرح دمى لكل العائلة عن طريق الرمل.

شكر خاص

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة).
حلويات المهدي. 

لينا داوود: أعمل على اقامة مسرح دمى لكل العائلة عن طريق الرمل لينا داوود: أعمل على اقامة مسرح دمى لكل العائلة عن طريق الرمل لينا داوود: أعمل على اقامة مسرح دمى لكل العائلة عن طريق الرمل

أضف تعليق

التعليقات