الشريط الأخباري

جمال كيوان: الصورة هي رسالة معبرة

نشر بـ 21/12/2017 22:40
جمال كيوان: الصورة هي رسالة معبرة

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ومن ضمن اللقاءات التي نجريها، التقينا جمال كيوان وهو مصور محترف، الذي تحدث عن تجربته في التصوير، وعن مشاريعه والتي يختص بها في تصوير القرى المهجرة الحالية، والتي تدل على ان هذه القرى كانت عامرة باهلها وباسواقها، وليس كما يقولون بان القرى هذه كانت مهجورة، وهكذا يمكن تخليد هذه القرى، لان الصورة هي رسالة، ورسالتي هذه اوجهها الى المغتربين، الذين ابدوا اعجابهم بأعمالي.
كما تحدث كيوان عن جولته في دول العالم وعرضه لاعماله في عدة معارض ، حيث تم توثيق هذ المعارض في كتب، واخر معرض كان في بيروت للاسف لم يستطع الوصول الى بيروت بينما صوره كانت موجودة في هذا المعرض.

وقال كيوان: اعمل اليوم على تصوير مشروع جديد وهو تصوير عن علو بزاوية درجة 360 من خلالها يمكن المشاهد ان يمشي مع الصورة باي زاوية يريدها، من خلال عرضها على الشاشة.

واختتم: كما اقوم بتصوير رسالة شعوب اخرى لكي ارسل رسالتهم الينا، من اجل التعرف على حضارات وثقافات عالمية عن طريق التصوير .

شكر خاص

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة).
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات

اين تُباع هذه الكتب
سامر - 26/12/2017 10:38